fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

انقلاب في صفقات الأهلي بعد تألق المصاب دائما.. هل يواصل المسيرة؟

تنفس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الصعداء وذلك بعد تألق نجم الفريق المصاب خلال مواجهة الفريق الآخيرة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، وجود ارتياح شديد وذلك بعد عودة مدافع الفريق محمود متولي للمشاركة بشكل أساسي في مركز قلب الدفاع خلال لقاء المصري.

شاهد ايضا..

من أجل اللعب في الدوري الأوروبي.. أون سبورت تكشف فريق محمد مجدي أفشة الجديد

وائل رياض: مواجهة المصري تكفي لرحيل ثلاثي الأهلي في الصيف

رسميا.. بديل “رمضان صبحي” ينضم إلى قائمة الأهلي للموسم الجديد

رحيل أحمد سيد غريب عن الاهلي.. تعرف على وجهته القادمة في الصيف

بنسبة تتجاوز الـ70%.. الأهلي في طريقه لحسم 7 صفقات نارية بانتقالات الصيف “أجنبي خلص”

عقب لقاء المصري.. الأهلي يتخلص من صفقة الـ40 مليون جنيه رسميا “مش بتاعنا”

ونال بالفعل محمود متولي إشادة جهاز الكرة بعد الظهور بمستوى فني مميز في عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، بالإضافة إلى قطع الكرات بشكل مميز.


-انقلاب في صفقات الأهلي بعد تألق المصاب دائما


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الاتجاه السائد في القلعة الحمراء كان التعاقد مع ثنائي في قلب الدفاع بعد ظهور العديد من الأخطاء التي كلفت الفريق كثيرا في الفترة الماضية.


ويراقب جهاز الكرة موقف محمود متولي بعد عودته بشكل قوي لقيادة الخط الخلفي، وحال استمرار اللاعب على نفس النهج سيكون الاتجاه نحو الاكتفاء بضم صفقة واحدة فقط في انتقالات الصيف بالإضافة إلى قطع إعارة محمد مغربي مع فريقه التشيكي.


وارتبط اسم النادي الأهلي في الفترة الماضية بالتفاوض مع مصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش، وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومحمود مرعي مدافع فريق فيوتشر إف سي.

ويعتبر محمود متولي من العناصر المميزة في مركز قلب الدفاع ولكن تأثر اللاعب كثيرا في تجربته مع النادي الأهلي بسبب الكم الكبير من الإصابات الذي يتعرض له على مدار الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تخطي عقبة فريق المصري البورسعيدي في المواجهة الماضية بنتيجة 2/0، ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة مصر المقاصة في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …