fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

اوع تشتم الجمهور.. خالد بيبو يوقع عقوبة مالية مغلظة على نجم الأهلي ويقرر تجميده

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وقع عقوبة مالية كبيرة ومغلظة، على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لما بدر منه خلال الفترة الأخيرة، ودخوله في صدام قوي مع جماهير القلعة الحمراء، وهو ما أغضب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بجانب اتهام بعض زملاءه بالرشوة، وهو ما رفضه محمود الخطيب، والمسؤولين داخل الفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقع عقوبة قاسية على أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد دخوله في صدام حاد مع الجماهير الحمراء، واتهام بعض اللاعبين بالرشوة، حيث قرر بيبو تجميد اللاعب وفتح تحقيق معه عقب العودة من اجل معرفة تلك الأمور والاتهامات التي قام بها عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.

إقرأ أيضاً:

إدارة التعاقدات توجه صدمة قوية لمارسيل كولر في الانتقالات الصيفية

تعديل جديد وعاجل من كولر في الجهاز المعاون.. تابع التفاصيل

تعرف على الوجهة المقبلة لسيد عبد الحفيظ بعد الرحيل عن الأهلي

ما هي الأزمة المنتظرة من تواجد خالد بيبو في منصب مدير الكرة؟

الخبر المنتظر.. كواليس إقالة عبد الحفيظ من منصبه والأسباب كاملة

بعد سيد عبد الحفيظ.. الخطيب يتخذ فرمان جديد مع مارسيل كولر

أول إجراء من الأهلي ضد أحمد عبد القادر بعد هجومه ضد الجماهير.. ورد مفاجئ من اللاعب

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يودع اللاعبين ويرحل عن الأهلي رسمياً

بسبب الأهلي والخطيب.. إجراء غريب من رمضان صبحي داخل بيراميدز

وكشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق عن قرار خالد بيبو مدير الكرة الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجاه أحمد عبد القادر، بعد قيام اللاعب بالدخول في صدام حاد مع الجماهير الحمراء.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: “قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الاهلي توقيع غرامة مالية علي احمد عبد القادر لاعب الفريق قيمتها 250 الف جنيه بسبب ما بدر منه من هجوم علي بعض جماهير الاهلي علي السوشيال ميديا واتهامهم بانهم يتقاضون أموال من اجل الهجوم عليه”.

وتابع: “كذلك يتقاضون أموال من أجل الاشادة ببعض اللاعبين وهو الامر الذي اغضب جماهير الاهلي وكذلك مسؤولي النادي بسبب هجوم عبد القادر على الجماهير، وقرر خالد بيبو في اول قرار له بعد توليه منصب مدير الكرة بالأهلي توقيع غرامة مالية على اللاعب”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …