fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

اول الراحلين عن الأهلي.. سواريش يضحي بمحبوب الجماهير

اقترب محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم جاهزيته من الناحية الفنية، حيث يفضل البرتغالي خروجه علي مستوى الإعارة والعودة من جديد الي القلعة الحمراء والحصول علي فرصة.

واوصى ريكاردو سواريش، المسؤولين داخل الأهلي بضرورة تسويق محمد محمود خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فشله في إثبات نفسه، بجانب التقيم الفني الذي حصل عليه في التقرير الطبي الذي دونه سامي قمصان، وتم تسليمه لريكاردو لدراسة جميع اللاعبين من الناحية البدنية والفنية.

ويسعى لريكاردو للتضحية بعدد كبير من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق بناء علي الصفقات التي سيحتاجها في المستقبل، والمنافسة علي الألقاب كام وعد محمود الخطيب والمسؤولين داخل القلعة الحمراء.

واكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس قرار ريكاردو سواريش، بشأن ضرورة تسويق، محمد محمود وخروجه علي مستوى الإعارة في ظل الأداء المتذبذب له وزيادة وزنه، وقل الإمكانيات الفنية لديه والحالة البدنية الضعيفة التي يعاني منها اللاعب.

وكشفت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن ريكاردو دون في تقريره الأولي عدد من اللاعبين التي لا تجتهد في المباريات وبجانب احتياجها للخروج معاريا وتقوية اللياقة البدنية والفكرة والذهنية لديهم”.

ووضع ريكاردو عدد من الصفقات الأجانب التي سيتعاقد الأهلي مع أحد منهم، حيث رش البرتغالي عدد من اللاعبين التي شاهدها من قبل، لتعويض الراحلين عن الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الجونة، بعد قليل، في اللقاء الذي سيجمعهما علي ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

حسام حسن يقلب الطاولة على الجميع ويكشف سر خطير وراء تراجع الكرة المصرية

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به الكرة …