fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-06-27 08:26:05Z | |

اول رد رسمي من الأهلي على مفاوضات الزمالك مع حسين الشحات.. ضربة قوية

انتشرت عدد من التقارير الأخبارية داخل الشارع الرياضي، بشان وجود مفاوضات من الزمالك، برئاسة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، ونجله، أمير مرتضى، للحصول على خدمات حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضمه للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، تحسبًا لرحيله من القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات البرتغالي ريكاردو سواريش.

وقال مهيب عبد الهادي، عبر برنامجه الإذاعي الذي يقدمه: “مسؤولو نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات مع حسين الشحات، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، حيث عرض الفريق الأبيض على حسين الشحات الحصول على ملبغ 14 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

ورد مصدر مسؤولو داخل النادي الأهلي، على تلك الأخبار التي ترددت وانتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن العرض المقدم من قبل نادي الزمالك، للحصول على خدمات حسين الشحات، واقترابه من الانضمام إلى القلعة البيضاء، وذلك خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات البرتغالي ريكاردو سواريش، بسبب المستوى البدني والفني الذي ظهر به اللاعب خلال المباريات الماضية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أنه لا صحة لمثل هذه الأخبار التي انتشرت بشأن ريحل حسين الشحات عن الفريق وانضمامه إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، اللاعب متبقي له موسم في عقده بخلاف الجاري، ويركز حاليًا على علاج ركبته.

ونفى مصدر مقرب من حسين الشحات، ما تردد خلال الساعات الأخيرة، بشأن رحيله عن الأهلي، والانتقال إلى نادي الزمالك، واللاعب مستمر مع القلعة الحمراء، وسيخضع لعملية جراحية وبعض البرامج التأهيلية للعودة سريعًا إلى الملاعب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …