fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

اول رد فعل من إدارة الأهلي خلال وبعد مواجهة فاركو.. ماذا حدث؟

ظهرت علامات الغضب على وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال مواجهة فاركو، والتي انتهت بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

واعتراض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المتواجدين، داخل مدرجات ستاد الأهلي وي السلام، على القرارات التحكيمية التي اتخذها احمد الغندور خلال مجريات المباراة، وحرمان الأهلي من هدف صحيح، وفقدان الفريق الأحمر نقطتين، في ظل الصراع على لقب الدوري الممتاز.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماع طارئ للرد على ما قام به حكم مباراة الأهلي وفاركو، والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأحمر خلال اللقاء، بجانب المباراة الماضية، وتعرض الفريق أيضا لبعض المواقف التحكيمية.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن الاجتماع الأخير الذي تم عقده ليلة أمس داخل النادي الأهلي بين الاعضاء وتصفية الأجواء داخل مجلس الإدارة، بجانب تفويض الكابتن محمود الخطيب بمتابعة ملف الكرة، وضرورة جلب صفقات جديده للفريق الأحمر، بالتنسيق مع شركة الكرة، التي ستعمل على ضخ مبالغ مالية ضخمة للتعاقد مع لاعبين جدد وصفقات قوية خلال الفترة المقبلة.

ويتسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني مطول من جهازه المعاون، عن فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال اللقاء، والفوز بالثلاث نقاط.

وانتهت مباراة الأهلي ونظيره فاركو، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …