fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

اول قرار من سواريش عقب مواجهة فاركو.. كيف يخطط؟

لا صوت يعلو على صوت الأزمات التي تطارد النادي الأهلي، وتراجع مستوى الفريق الأحمر، خلال المباريات الماضية، وفقدان صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز، حيث يسعى المسؤولين داخل الإدارة لتصحيح الأوضاع داخل الفريق الأحمر.

ويخطط سواريش، لإعادة الهيكلة داخل الفريق الأحمر، وعقد جلسة طارئة مع محمود الخطيب، لمناقشة أحوال الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى للتعاقد مع عدد من اللاعبين، وضخ دماء جديد داخل الفريق.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن سواريش، يدرس مع جهازه المعاون، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، في ظل الإجهاد الذي يعاني منه الفريق واللاعبين، خلال الفترة الحالية، حيث يسعى ريكاردو لمعالجة تلك الظاهرة التي ضربت الفريق الأحمر خلال الأيام الحالية.

ويتسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني مطول من جهازه المعاون، عن فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال اللقاء، والفوز بالثلاث نقاط.

وانتهت مباراة الأهلي ونظيره فاركو، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …