fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بأخطاء ساذجة.. الزمالك يتقدم على الأهلي بهدفين دون رد في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول بين الأهلي والزمالك، بتقدم الفريق الأبيض بهدفين، دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يأمل في حصد لقب كأس مصر، حيث يسعى الفريق الأحمر لمصالحة جماهير بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري بينما يسعى الفريق الأبيض لاستعادة اللقب المفقود، والذي غاب عن القلعة البيضاء، خلال الموسم الماضي، لاسيما أن تلك البطولة هي المفضلة بالنسبة للجماهير البيضاء في الفترة الأخيرة.

وحصل إمام عاشور على إنذار أصفر في الدقائق الأول من عمر المباراة بعد تدخل عنيف مع علي معلول، في منطقة وسط الملعب.

وباغت الزمالك الأهلي بهدف أول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعد مراوغة محمد الشناوي، ومن خطأ فادح للحارس الدولي استغله التونسي ومررها بنجاح لاحمد سيد زيزو لتسكن شباك الفريق الأحمر معلنا الهدف الاول للفريق الأبيض.

وحصل أحمد فتوح على إنذار أصفر، بعد تدخل عنيف مع ياسر إبراهيم، حيث حذره حكم المباراة اللعب بعدم تكرار الأمر خلال الدقائق المقبلة.

وسقط محمد شريف على أرضية الملعب، ليخرج مصابا في الدقيقة ٢٤ من عمر المباراة، بشد عضلي، ونزول حسام حسن بدلا منه، لقيادة هجوم الأهلي، خلال الدقائق المقبلة.

ونجح أمام عاشور في تسجيل الهدف الثاني، للفريق الأبيض، بعد تسديده قوية سكنت شباك الشناوي، ليعلن الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة ٣٢ من عمر المباراة.

تعالت أصوات جماهير النادي الاهلي، عقب الهدف الثاني، مطالبين اللاعبين والتركيز، وضرورة حصد اللقب، مرددين بالدم بالروح الكأس مش هيروح.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …