fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بأداء باهت.. التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

انتهت احداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ومصر المقاصة، بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

بدأت المباراة بقوة من جانب الطرفين، كل فريق يسعى لتسجيل هدف الاطمئنان والسيطرة على مجريات المباراة، حيث يسعى الفريق الأحمر لتسجيل هدف من البداية لفك التكتلات الدفاعية لفريق المقاصة، بينما يأمل الفريق الفيومي في امتصاص حماس الفريق الأحمر خلال مجريات اللقاء.

وكاد الأهلي يسجل الهدف الاول في الدقيقة ١٥ من عمر المباراة، بعد عرضية نموذجية من جانب، اليو ديانج، ولكن يفشل فيها احمد سيد غريب.

وشهدت الدقيقة ٢١ من عمر المباراة، انفراد تام لجون افيري، ولكن تدخل رامي ربيعة ليبعد الكرة خارج الملعب، وتمر بسلام على مرمى علي لطفي.

وأهدر لويس ميكسوني هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة ٣٠ من عمر المباراة، بعد تمريره ناجحه من كريم فؤاد، ولكن يفشل ميكسوني في التعامل مع الكرة بعد تسديده قويه ولكن تصدى لها أحمد طارق سليمان، حارس مرمى مصر المقاصة.

وعنف ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بسبب إهدار الفرص السهلة، بجانب عدم اتباع التعليمات الفنية، التي أكد عليها قبل المباراة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …