fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بأقل سعر.. ليفربول يبُلغ برشلونة بثمن بيع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية

دخل الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، في أزمة كبيرة مع إدارة الريدز، على خلفية عدم تجديد عقده حتى الأن مع اقتراب نهاية الموسم.


وأصبح صلاح محط اهتمام الصحف والوكالات الرياضية العالمية، والجميع يبحث عن واجهة صلاح القادم حال رحيله عن قلعة “الأنفليد” ومغادرة كتيبة يورجن كلوب في نهاية الموسم الجاري.



وخرجت العديد من التقارير البريطانية والإسبانية، التي كشفت رفض صلاح تجديد عقده مع ليفربول لعدم الموافقة على طلبه بالحصول على أعلى راتب في الفريق، وهو 450 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.



واكدت صحف إسبانية، أن إدارة برشلونة تستغل تلك الأزمة، وتواصلت مع صلاح ووكيله رامي عباس، من أجل معرفة رغبة صلاح في الانضمام للنادي الكتالوني في الصيف القادم.


تفاصيل جديدة في رحيل صلاح

أثارت إذاعة راديو كتالونيا ليثير الجدل، حيث حدد مسئولي ليفربول سعر بيع النجم المصري محمد صلاح والذي يقدر بما يقارب من 40 مليون يورو.



وأوضحت الإذاعة أن المبلغ المطلوب قليل للغاية مقارنة بتكلفة شراء أداما تراروي لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، الذي من الممكن أن يتخطى 50 مليون يورو.



ومن جانبها، قالت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي وتشيلسي هما الفريقان الإنجليزيان الوحيدان القادران على جذب محمد صلاح، بعيدًا عن ليفربول إذا رغب في البقاء في إنجلترا.




وأضافت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، وضع ضم محمد صلاح ضمن أولوياته، حال فشل ضم أيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند، والتي ستكون قيمة الصفقة تقدر بحوالي 100 مليون يورو.



وغادر صلاح مباراة فريقه الأخيرة أمام برايتون وهو يعاني من إصابة، في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد، كما غاب صلاح عن جلسة تدريب ليفربول، ولم يتأكد مشاركته بشكل أساسي أمام الأرسنال الأربعاء القادم.



ويعتبر صلاح من الأوراق التي لا غنى عنها في تشكيلة المدرب يورجن كلوب، حيث يتصدر قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 20 هدفا.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. مصير بيرسي تاو النهائي من خوض المواجهة

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة …