fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بأمر كولر.. 3 صفقات مدوية في الأهلي بهذا التوقيت ” تفاصيل مٌثيرة”

بدأ النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية البحث عن التعاقد مع لاعبين جٌدد في الفترة المقبلة وتحديداً في الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بالموسم الجاري لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وطلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع لاعبين ينشطون في مراكز مٌحددة على رأسها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح و صانع الألعاب في الميركاتو الشتوي القادم.

وعلم “أهلي نيوز” أن كولر بدأ في تحدد احتياجاته بخصوص اللاعبين الذي يرغب في ضمهم خلال الميركاتو الشتوي القادم ويأتي على رأسهم البرازيلي ماريسينيو دا سيلفا نجم نادي كاراساكي الياباني فضلاً عن ديفيد أوانانا نجم نادي مولدة النرويجي وأسامة جلال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز.

وأكد السويسري مارسيل كولر أنه بحاجة لضم ثنائي أجنبي أحدهما فوق السن والأخر تحت السن ويأتي في مقدمتهم البرازيلي مارسينيو الذي يرغب في الحصول على خدماته بشدة في الفترة المقبلة لرؤيته بأن اللاعب سيٌضيف المزيد للقلعة الحمراء لما يمتله من مهارات فنية وبدنية عالية للغاية.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي برئاسة الخطيب احتياجات كولر بعد نهائيات كأس العالم التي تٌقام في دولة قطر حالياً في الفترة من 18 نوفمبر حتى 20 ديسمبر حيث تٌعتبر أول دولة عربية تٌستضيف هذا الحدث العالمي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر النسخة السابقة.

وستبدأ مباراة الأهلي أمام المقاولون يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويضم كولر في قائمة الأهلي خلال الموسم الحالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …