fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بأمر من لجنة التخطيط.. موسيماني يتفق مع أمير توفيق على خطف حارس الزمالك

تبذل إدارة التعاقدات في النادي الأهلي، من أجل تعزيز خط حراسة المرمى، عن طريق ضم حراس مميزين لحماية عرين القلعة الحمراء مستقبلًا.




وكلف محمود الخطيب، أمير توفيق مدير التعاقدات بالبحث عن حارس مميز، يحمل لواء مركز حراسة المرمى السنوات القادمة بعد اعتزال الدولي محمد الشناوي، خاصة مع عدم اقتناع لجنة التخطيط بالبدلاء.



وطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بضم حارس جديد للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان المارد الأحمر قريبًا من ضم محمد بسام حارس طلائع الجيش لكن ظروف أخرى منعت اتمام الصفقة.



 

وأكدت مصادر لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني حتى الأن ليس مقتنع بأداء الحارس علي لطفي، حيث طلب من ميشيل يانكون تطوير أداء الحارس ليكون بديلًا قويًا حال غياب الشناوي لأي سبب.



وتضم قائمة حراس مرمى الأهلي، كلًا من: “محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء”.


 

وكشفت مذيعة برنامج “أون تايم سبورتس”، أن الأهلي، اقترب من التعاقد مع احد حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.




وأكدت أن إدارة الأهلي تريد الحصول على توقيع محمد صباحي حارس فاركو المعار من نادي الزمالك، في الانتقالات الصيفية القادمة.



وأضافت أن حارس الزمالك نال اعجاب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ويروه حارس مناسب لطموح القلعة الحمراء بعد تطور مستواه بشكل كبير، وضمه في قائمة صفوف منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.


وأشارت القناة إلي أن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، يبحث عن ثغرة في عقد محمد صبحي، وذلك للحصول على خدماته في الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق.



وجدد محمد الشناوي عقده مع الأهلي في الموسم الماضي، لمدة 5 سنوات، حيث ينتهي عقده مع المارد الأحمر في 2025.



كما أعلن الأهلي تجديد عقد ‏الحارس علي لطفي لمدة 3 سنوات، وتصبح فترة تعاقده مع الأهلي 5 سنوات قادمة، وينتهي عقده في 2024.

 

 

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …