fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بأوامر فيريرا.. الزمالك يتحرك لضم أفضل صفقات الدوري المصري

اقترب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك من تقلد القيادة الفنية للفريق الكروي الأول خلال أيام بعد الإعلان الرسمي عن التعاقد معه واقتراب تواجده في الصفوف البيضاء.

 

واستقر فيريرا على تواجد عدد مميز من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، حيث أخبر مرتضى منصور رئيس النادي، بأنه سوف تكون الجلسة الأولى بعد قدومه إلى مصر بشكل مباشر للاتفاق على الإحلال والتجديد والذين سوف ينضمون إلى الصفوف بشكل رسمي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فيريرا كان يتطلع إلى الحصول على عدد من الصفقات على الصعيد الدفاعي، وتحديداً محمد فتح الله لاعب غزل المحلة دخل في الصورة من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك لم يهمه عمر اللاعب، ولكنه يريد إصقال الناحية الدفاعية بشدة بجانب تواجد محمود حمدي “الونش”، لاعب الفريق الدولي الذي يقدم أفضل مستوياته مع الفريق الأبيض.

 

وشدد المصدر، على أن مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش من أكثر اللاعبين الذين يفضلهم فيريرا ويرى أنه لاعب ينبغي أن يكون على رأس قائمة اللاعبين الذين سوف ينضمون إلى الفريق الكروي الأول.

 

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة تواجه الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري الأبطال

 

وأوضح المصدر، أن لاشين أبرز اللاعبين الذين أصبح عليهم صراع من جانب القطبين، بالإضافة إلى محاولة الأندية الأخرى الحصول على خدماته في ظل التمسك الشديد من جانب طلائع الجيش بخدمات اللاعب الذي ظهر بشكل مميز خلال الفترة المقبلة مع المنتخب وناديه.

 

ويرغب طلائع الجيش في الحصول على مقابل مادي يصل إلى 25 مليون جنيه من أجل التفريط في خدماته بشكل “كاش” وليس تقسيط، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل اللاعبين الآخرين الذين سوف يعوضون رحيله.

 

وكان الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاشين ليكون بديلاً لعمرو السولية لاعب وسط الفريق إذا لم يستطع التواجد في صفوف الفريق بسبب ضغوط المباريات أو الإصابات.

 

بينما على الصعيد الآخر يريد نادي الزمالك الحصول على اللاعب نفسه، نظراً لأن المسئولين يرون أن لاشين أفضل اللاعبين البدلاء الذين سوف يعوضون غياب أو رحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق الذي أصيب بإصابة قوية في الركبة.

 

ومن المقرر أن يرحل عدد من اللاعبين الآخرين خلال الفترة المقبلة، إذا لم يتوصلوا إلى اتفاق على الصعيد البدني والفني في الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …