fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بإعتراف تونسي.. موهبة النجم الساحلي في الأهلي قريباً

كشف كريم حقي نجم منتخب مصر السابق عن حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة للخصول على خدمات اللاعب محمد الضاوي جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال كريم حقي في تصريحات عبر أثير إذاعة موزاييك التونسية أنه كان في الماضي كانت الكرة التونسية تٌصدر لاعبين إلى أوروبا وفي مستوى معين في أوروبا، وكان النجم الساحلي أكثر من يفعل ذلك.

من هو محمد كريستو صفقة الأهلي المنتظرة؟ - كورة 365

وأكد نجم منتخب تونس السابق أن مصير الضاوي لا يملكه اللاعب في الوقت الحالي حيث أن النجم التونسي ليس حراً في الفترة الحالي مشيراً ” لو اللاعب حر لكان فضل الانتقال إلى أوروبا، ولكن في حقيقة الأمر، على المستوى الفني والبدني لاعبو الكرة التونسية ابتعدوا الآن عن المستوى الأوروبي”.

وشدد أن إمكانية انتقاله لصفوف النادي الأهلي واردة بشكل كبير مؤكداً أن هناك أطراف في القلعة الحمراء تواصلوا معه لأخذ الرأي الفني في اللاعب مضيفاً ” هذا يعني أنهم يأخذون الأمور بجدية، وليس مجرد كلام”.

من هو محمد كريستو صفقة الأهلي المحتملة؟ | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

واتم حديثه ” “هناك تفكير جدي في اللاعب، والنجم الساحلي من حقه أن يقول إن اللاعب ممتاز ولديه إمكانيات كبيرة ولن يستغنوا عنه لمجرد مرور النادي بأزمات مالية”.

ولعب محمد كريستو البالغ من العمر 20 عاماً 29 لقاء وتمكن من تسجيل وصناعة 9 أهداف، ويستطيع اللاعب ي أكثر من مركز في الشق الأمامي بين الهجوم والجناح.

إقرأ أيضاً 

هل تحرك الأهلي لطلب التعاقد مع إبراهيم عادل؟.. نكشف الكواليس النهائية

دليل جديد يقرب مروان عطية من الأهلي.. أمير هشام: زياد طارق في الاتحاد السكندري

النصر السعودي يقدم صفقة ذهبية إلى الأهلي المصري بعد ضم كريستيانو رونالدو..هل يقبلها الخطيب؟

حبيب الأهلاوية يرفض فكرة التواجد داخل الزمالك وهذا الثنائي أول الراحلين عن الأهلي في يناير

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …