fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

باتفاق كولر والخطيب.. الأهلي يستقدم مدرب سويسري جديد!

استقر النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باستقدام مدرب سويسري جديد ينضم إلى الجهاز الفني بشكل رسمي.

واتفق النادي الأهلي، بعد المشاورة مع كولر، على استقدام مدرب مساعد جديد ينضم إلى الجهاز المعاون، وذلك ليكون مجاوراً أو بديلاً لسامي قمصان المدرب المساعد الحالي بعد عدم الاستقرار النهائي على تواجده من رحيله.

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة من أمريكا الجنوبية إلى النادي الأهلي.. لغز غريب ومحير

المدرب يحرض محترف الأهلي على الرحيل.. لماذا لا تذهب إلى السعودية؟

الأهلي يقول كلمته النهائية.. أساسي الأهلي يتلقى عرض قوي من الخليج!

الأهلي يرفض التخلي عن نجم الفريق رغم العروض الأوروبية القوية

الأهلي يرفع الراية البيضاء في المفاوضات مع نجم الدوري الأوروبي

عاجل.. مقابل 10 ملايين| الزمالك يسعى إلى خطف لاعب الأهلي بعد غضب الإدارة الحمراء عليه

الأهلي يخطط لخروج نجم الفريق نهائياً بعد رفضه الإعارة

فرمان قوي وبدون سابق إنذار.. كولر يستقدم ثنائي جديد في صفوف الأهلي!

هدف الأهلي يقترب من الانضمام الرسمي إلى صفوف نادي الزمالك

“مدرب الزمالك السابق”.. الكشف عن هوية مساعد كولر الجديد في الأهلي

موعد المواجهة الرسمية الحاسمة للنادي الأهلي بعد تجديد دماء كولر!

ورحل عن صفوف الأهلي أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، واستقدم الفريق بدلاً منه تامر أبو العينين، بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحل خالد بيبو بدلاً منه في المنصب الجديد.

ووفقاً لمصدر داخل القلعة الحمراء، فإن المدرب الجديد سوف ينضم إلى النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل أو الأربعاء على أقصى تقدير، بعد الاتفاق من جانب كولر مع الإدارة على تواجد وجه جديد يعاونه في الفريق.

واستقر كولر على تواجد هارالد جامبيرلي المدرب العام، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، ياسين الميكاري محلل الأداء، بالإضافة إلى ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، والذي قرر كولر استمراره بشكل رسمي في الجهاز الفني للفريق الأول.

ومن المقرر أن يشهد النادي الأهلي العديد من التغييرات الفنية في إطار إعادة الهيكلة والإحلال والتجديد وتغيير الوجوه والقيادات وضخ المزيد من القيادات والدماء في وريد الفريق لتحقيق الإجادة والسيطرة على كل البطولات.

ويستهدف الفريق الأحمر أن يصل إلى الأداء المميز على كافة الأصعدة، ووضع الصلاحيات الكاملة في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد تجديد تعاقده لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

واتفق الأهلي مع كولر على التجديد نظير رفع الراتب من 160 إلى 240 ألف دولار شهرياً، بجانب الامتيازات والمكافآت الأخرى، وأن يكون التعاقد لمدة 3 مواسم وأن يكون الموسم الأخير بدون شروط جزائية.

وحاول الأهلي تأمين كولر لأطول فترة ممكنة في الصفوف الحمراء، وذلك بعد الأداء الفني العالي الذي قدمه مع النادي الأهلي مؤخرا.ً

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …