fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بادجي يتحدث عن أزمته مع رمضان وحديثه مع موسيماني..ورد فعل فايلر بعد ركلة جزاء الزمالك

علق السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، على أزمته مع رمضان صبحي صانع ألعاب القلعة الحمراء، في الفترة الماضية.

وقال “ما حدث بيني وبين ورمضان صبحي طبيعي، خلال المباريات والتدريبات، بسبب العصبية المعتادةفي كرة القدم، رمضان لاعب كبير، وخاض تجربة بالدوري الإنجليزي، هو قليل الكلام ويركز في المران بكل قوة خضنا التدريب حينها في أجواء صعبة ودرجة حرارة عالية، لكن الأمور انتهت وتحدثنا بعدها معا بشكل سريع”.

وكشف بادجي تفاصيل حديثه مع بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز، قائلا ” موسيماني كان يتحدث كثيرا، وهذا ليس احترافيا، لقد وجه لي حديثا أثناء خروجي من الملعب لمطالبتي بسرعة الخروج من الملعب ، لكن باقي كلامه لم أسمعهوقلت له إذا لم تفز اليوم حاول في مباراة أخرى لكن هذا الأمر أثار اندهاشه”.

وعن فرص الأهلي في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، قال بادجي “الأهلي هو الأحق بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، لكن ذلك يتطلب مجهودا كبيرا من اللاعبين، فالبعض ضخم من مستوى صن داونز، رغم أن مستواه أقل بكثير من الأهلي”.

وعن كواليس ركلة الجزاء الضائعة أمام الزمالك قال “تدربت بشكل جيد على ركلات الترجيح، قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري، لكنه عند التنفيذ غير الزاوية التي اعتاد التسديد فيها، وهو ما تسبب في إضاعة الركلة، مرجعا الأمر لعدم التوفيق، وعقب اللقاء قال لي فايلر كان من الأفضل التسديد في نفس الزاوية التي تدربت عليها.. لكن لا يهم واصل العمل”.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …