fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بالأسماء.. الأهلي يضم ثنائي سوبر في الموسم الجديد تحت المهاجم

يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لوضع النقاط في ملف المعارين بصفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وكان النادي الأهلي  قد اقترب بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

 

ويعتبر عمار حمدي صانع ألعاب الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش على رأس العناصر المعارة التي يرغب موسيماني في عودتها من جديد للقلعة الحمراء.

ويأتي تمسك بيتسو موسمياني بعودة المتألق عمار حمدي في ظل قدرة اللاعب على المشاركة في أكثر من مركز بالخط الأمامي بالإضافة إلى اللعب تحت رأس الحربة.

في الوقت الذي نال خلاله أحمد حمدي عبدالقادر لاعب القلعة الحمراء المعار والمتواجد في صفوف فريق سموحة، إشادة كبيرة من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وهناك موافقة مبدئية من جانب الجهاز الفني على عودة اللاعب في الفترة المقبلة، وذلك في ظل قدرته على اللعب تحت رأس الحربة وفي خط الوسط.

ويأتي استقرار بيتسو موسيماني على عودة هذا الثنائي وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة الذي يقدم مجهوداً مضاعفا مع الفريق في المباريات المحلية والأفريقية بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب مصر.

 

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …