fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بالأسماء.. الخطيب يستثني 6 لاعبين من غرامة الـ300 ألف جنيه

تسببت الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق طلائع الجيش بالخسارة من خلال ضربات الجزاء الترجيحية في حالة من التوتر داخل القلعة الحمراء.

وكانت الهزيمة التي تعرض لها المارد الأحمر بعد أيام قليلة من خسارة لقب الدوري الممتاز، والذي حصل عليه نادي الزمالك بفارق 4 نقاط.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تغليظ العقوبات على اللاعبين في الساعات الماضية، من خلال فرض عقوبة بقيمة 300 ألف جنيه على كل لاعب كما قرر معاقبة سيد عبد الحفيظ بنفس العقوبة، بينما قرر معاقبة الطاقم الإداري والطبي بنسب متفاوته.

-استثناء 6 لاعبين من عقوبة الـ300 ألف جنيه

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء قرر التراجع عن معاقبة بعض اللاعبين.

ويأتي على رأس العناصر التي تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي عن معاقبتها “كريم فؤاد، وبيرسي تاو، وعمار حمدي وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسام حسن”.

وقرر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء التراجع عن خطوة معاقبة هذه الأسماء الـ6 خاصة أن بعضهم لم يشارك في حين تعتبر هذه المواجهة هي الأولى لبعض النجوم مثل الموزمبيقي لويس ميكيسوني وحسام حسن.

تابع ايضا..

مذبحة في تشكيل الاهلي أمام إنبي.. موسيماني يباغت 4 لاعبين

 

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قرر عدم مشاركة أحمد حمدي عبد القادر العائد من الإعارة من صفوف سموحة، كما قرر عدم مشاركة عمار حمدي العائد من الإعارة من صفوف الاتحاد السكندري.

وخرج ايضا كريم فؤاد من حسابات المدير الفني في مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، وكان الوافد الجديد قد انضم للقلعة الحمراء من صفوف فريق النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في حين شارك حسام حسن الوافد الجديد من صفوف سموحة في الشوط الثاني من عمر لقاء طلائع الجيش.

كما شارك لويس ميكسوني في الدقيقة 60 بدلا من طاهر محمد طاهر، وقام المدير الفني بتوظيفه في عمق الملعب بدلا من مركزه الأصلي في الجناح!.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة إنبي في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر وذلك على ملعب الإسكندرية يوم السبت المقبل.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …