fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بالأسماء..تعرف على قائمة الراحلين عن الأهلي بأمر موسيماني

اتضحت بشكل كبير معالم قائمة الراحلين عن النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة والتي سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الأسماء في الفترة المقبلة.

ونكشف أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق:

-أحمد الشيخ

هناك تذبذب كبير في المستوى الفني للاعب أحمد الشيخ بالتزامن مع استعداد النادي الأهلي، لضم عدد من الصفقات المميزة مثل طاهر محمد طاهر الذي سينتقل بشكل رسمي في بداية الموسم، كما هناك اتجاه بعودة عدد من العناصر المميزة من المعارين مثل عمار حمدي وأكرم توفيق، لتصبح فرصة أحمد الشيخ صعبة في البقاء.

 

-بادجي تحت التهديد

فتح موسمياني الباب أمام رحيله حيث هناك عدم اقتناع واضح من جانبه بفكرة استمراره مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وطلب موسمياني بشكل واضح من محمود الخطيب الموافقة على رحيله حال وصول عرض مناسب له في الصيف المقبل وذلك من أجل اتاحة الفرصة له لضم صفقة سوبر في مركز رأس الحربة.

-جيرالدو يضمن الرحيل

لا يؤيد الجنوب أفريقي موسيماني استمرار المحترف الأنجولي مع القلعة الحمراء في ظل ضعف أرقامه وبصماته مع الأهلي منذ فترة طويلة، كما هناك بطء شديد في طريقة لعبه، ليصبح جيرالدو على أعتاب الخروج من القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

-أجاي قد يغادر في يناير

في مفاجأة من العيار الثقيل، لا يمانع موسيماني ايضا خروج النيجيري جونيور أجاي عن الفريق سواء في الصيف المقبل أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن موسمياني لديه استراتيجية آخرى لضم لاعب سوبر آخر في مركز الجناح مثل الأوروجوياني سيرينو.


 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

جيب عرض وامشي من هنا.. الخطيب ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالطرد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …