fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

بالأسماء.. حسام البدري يعلن قائمة المنتخب ويضم 8 عناصر من الأهلي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني، قائمة المنتخب استعدادا للمعسكر الاعدادي لمباراتي كينيا وجزر القمر بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وجاءت  القائمة التي أعلن عنها الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري على النحو التالي:

في حراسة المرمى:

 محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.

في خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابرايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبرأحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم.

في خط الوسط:

محمد الننيعمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه .

في خط الهجوم:

مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وخاصة بعد انتهاء مشاركة الأندية المصرية فى البطولات القارية، للدخول فى معسكر مغلق اعتبارا من يوم 20 مارس الجارى، ومن المقرر أن تضم القائمة 26 لاعبا سواء بين المحترفين أو عناصر الدوري المصري الممتاز.

واستقر الجهاز الفنى على خوض المنتخب تدريباته بالقاهرة حتى موعد سفر البعثة إلى كينيا يوم 23 من الشهر نفسه وخوض مران وحيد فى العاصمة نيروبى.

ويرى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري أن هذه الأسماء المطروحة هي الأفضل وذلك من أجل ضمان التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وافتقد المنتخب الوطني العديد من العناصر مثل أحمد حسن كوكا بسبب الإصابة وأحمد توفيق بسبب الإصابة، ورمضان صبحي بسبب الإصابة، كما تأكد جهاز المنتخب من  عملية وصول محمد النني ومحمد صلاح من انجلترا للتواجد في صفوف منتخب مصر، رغم وجود بعض القيود في السفر في انجلترا في ظل الإجراءات المتبعة بسبب فيروس كورونا.

وكان منتخب مصر قد تمكن من تحقيق الفوز على توجو في آخر جولتين، ليقطع منتخب مصر، شوطاً كبيراً نحو الوصول لكأس الأمم الأفريقية الغائبة عن دولاب بطولات المنتخب الوطني وتحديدا منذ عام 2010.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …