fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بالأسماء.. كامل ابو علي يتحرك لضم ٤ صفقات من الأهلي وبيراميدز والإسماعيلي

بدأ كامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي في إعادة ترتيب أوضاع القلعة الخضراء في الفترة المقبلة بالتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والعودة للمشاركة في المسابقات الإفريقية.

ودخل أكثر من اسم قوي ترشيحات نادي المصري البورسعيدي في الفترة الحالية للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالي ورصد كامل أبو علي ميزانية ضخمة للتعاقد مع صفقات قوية في الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الأخضر.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن كامل أبو علي تواصل بشكل شخصي مع الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تمهيداً لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب أبو علي في الحصول على جناح الأهلي بشكل مجاني مستغلاً أزمته مع نادي الزمالك حيث عرض عليه رئيس المصري بفسخ تعاقده مع المارد الأحمر مقابل تحمل تكاليف غرامته لدى الفارس الأبيض وارتداء القميص الأخضر بدايةً من الموسم الجديد.

وفتح كامل أبو علي خط اتصالات قوية مع إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي للتعاقد مع الثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ثنائي الفريق الكروي الأول بالدراويش في الصيف الجاري.

ورحب الكومي بشكل مبدئي على رحيل الثنائي إلى صفوف المصري ولكن بمقابل مادي يصل إلى 100مليون جنية للتخلي عن نجمي الدراويش في الميركاتو الصيفي حيث يرغب في الاستفادة المادية من وراء اللاعبان لحل أزمات القلعة الصفراء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” والامتناع من وقف القيد.

ولم يكتفى أبو علي بهذا القدر من المفاوضات مع اللاعبين بل فتح أيضاً خطوط اتصال قوية مع إدارة بيراميدز من أجل استعادة الدولي الفلسطيني محمود وادي مهاجم النادي السماوي إلى عرين أبناء بورسعيد لتعزيز الشق الهجومي في الموسم الجديد

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …