fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بالأسماء.. كبار أندية أوروبا تراقب رباعي الاهلي أمام كايزر تشيفز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، يوم السبت، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وتلقى جهاز الكرة في النادي الاهلي، بعض التأكيدات بوجود شركات تسويق أوروبية، سوف تسعى لمراقبة بعض اللاعبين في صفوف النادي الأهلي، خلال النهائي المرتقب يوم السبت المقبل.

ويبقى هناك بعض الأسماء التي ستكون تحت المراقبة من جانب بعض شركات التسويق الأوروبية وتحديدا من صفوف القلعة الحمراء، وهنا الحديث عن محمد شريف مهاجم الفريق، ومحمد مجدي أفشة صانع الألعاب، والمحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط القلعة النادي الأهلي، وطاهر محمد طاهر جناح الفريق.

ومن المقرر أن يكون هذا الرباعي تحت المتابعة الدقيقة من جانب بعض الأندية الاوروبية خلال المواجهة الصعبة والمرتقبة، وقد يصل إلى القلعة الحمراء بعض العروض الجديدة لبحث امكانية ضم هذه العناصر في الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد رفض مناقشة بعض العروض المقدمة للحصول على خدمات بعض اللاعبين وتحديدا من صفوف العين الإماراتي للتعاقد مع لاعب وسط منتخب مالي والنادي الاهلي أليو ديانج.

ويتدرب النادي الأهلي يتدرب بقوة، وهناك حالة من التفاؤل بين جميع أفراد البعثة؛ من أجل العودة للقاهرة بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة
.

وشدد مدير الكرة على أن كرة القدم لا تعترف بالأسماء ولا بالتاريخ، وهناك دروس كثيرة في هذه النقطة، وعلينا أن نخوض مباراة النهائي الإفريقي بكل جدية وقوة، متسلحين بشخصية الأهلي من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الغالي، وإسعاد الجماهير التي تدعمنا دائماً
.

وتعتبر جميع الأمور داخل بعثة النادي الأهلي مستقرة تماماً خلال التواجد  في المغرب، وهناك حالة من التركيز بين الجميع؛ من أجل الفوز بلقب البطولة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي
.

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية وذلك بعد تجاوز عقبة الترجي التونسي بنتيجة 4/0، في حين وصل كايزر تشيفز للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الوداد المغربي بهدف المحترف الصربي سمير نوركوفيتش.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …