fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بالأسماء..كولر يشعلها داخل التتش ويوقع غرامة بقيمة 50 ألف جنيه على هؤلاء رسمياً

سيطرت حالة من الغضب الشديد لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد المستوى الذي يظهر به لاعبو المارد الأحمر خلال المباريات الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي في اتخاذ إجراءات غير متوقعة ضد لاعبي القلعة الحمراء من أجل تحسين النتائج للفريق القاهري خلال الفترة المقبلة بعد فقد صدارة جدول الدوري المصري الممتاز لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وتعادل النادي الأهلي بقيادة كولر في المواجهة العاشرة الماضية ببطولة الدوري المصري أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا إيجابياً وهو يٌعتبر التعادل الثاني على التوالي للمارد الأحمر عقب تعادله سلبياً أمام نادي سموحة السكندري بالمسابقة المحلية.

كولر يطلب تقرير دوري عن حالة لاعبي الأهلي المنضمين لمنتخب مصر

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر قرر توقيع عقوبة مٌغلظة على لاعبي الأهلي الذين شاركوا في اللقاء الماضي أمام سيراميكا كليوباترا الذي جمع الفريقين على ستاد “القاهرة” الدولي بقيمة قدرها 50 ألف جنية.

وجاءت أسماء اللاعبين الذي شاركوا في لقاء سيراميكا كليوباترا كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: برونو سافيو وشادي حسين.

وذلك فضلاً عن الرباعي الذي حل بديلاً في اللقاء وهم محمد شريف عقب الدفع به بدلاً من شادي حسين في الدقيقة 66 فضلاً عن كريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري.

وحذر السويسري كولر لاعبي النادي الأهلي من تكرار النتائج السلبية في المباريات المقبلة حيث هدد بتغليظ العقوبات وتجميد البعض من المشاركة وأيضاً رحيل أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قرار جديد من كولر لتسهيل «اليوم الكامل» على لاعبي الأهلي | المصري اليوم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز يوم الأثنين الموافق 2 يناير المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.

وستذاع مباراة الأهلي أمام بيراميدز عبر قناة ” أون تايم سبورت” الفضائية الناقل الحصري للمسابقة المحلية والمقرر إقامتها على ملعب “الأهلي وي السلام”.

إقرأ أيضاً 

حسمت مصيرك.. قرار نهائي من مارسيل كولر يفاجئ بيرسي تاو رسمياً

قبل مواجهة بيراميدز الصعبة.. قرار تاريخي من مارسيل كولر لغربلة الأهلي

مصطفى يونس يكشف سر الرحيل عن قناة الزمالك ويصرح: لماذا فرط الأهلي في الموهوب؟ وحزين على كولر

دانيال أفري يوقع للأهلي رسمياً ولكن.. “مين مع إيه؟”

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …