fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بالأسماء..لماذا يترقب رباعي الأهلي فشل مفاوضات تجديد عقد فايلر؟

يترقب 4 لاعبين داخل صفوف النادي الأهلي، مصير مفاوضات مجلس الإدارة مع السويسري رينيه فايلر خلال الفترة المقبلة، قبل تحديد خطوتهم المقبلة، وذلك بعد أن أصبحت فرصتهم صعبة للغاية في التواجد ضمن قائمة الفريق والمشاركة في وجوده.

نستعرض أبرز الأسماء التي لا تتمنى بقاء فايلر مع القلعة الحمراء، بسبب عدم اعتماده على خدماتهم بصفة أساسية أو عدم المشاركة من الأساس في المباريات وذلك على النحو التالي:

-محمود كهربا

هناك عدم اقتناع من جانب فايلر بامكانيات اللاعب، بدليل عدم حصوله على فرصة المشاركة الأساسية في أي لقاء محلي أو أفريقي، كما جاءت تصرفات كهربا في لقاء السوبر أمام الزمالك، لتزيد من توتر علاقته مع المدير الفني.

-وليد أزارو

يرفض فايلر عودته للقلعة الحمراء، بسبب عدم اقتناعه بامكانياته الفنية والتهديفية، ليقرر فتح الباب أمام رحيله في الفترة المقبلة عن القلعة الحمراء، كما تنوي إدارة الأهلي عرضه للبيع مقابل 3 ملايين دولار خلال الفترة المقبلة.

-صالح جمعة

خرج من حسابات السويسري بشكل واضح بالفترة الماضية، وأعلن فايلر في أكثر من مناسبة موافقته على رحيله حتى لو سينتقل لصفوف نادي الزمالك، وبالوقت الحالي يرفض صالح جمعة تحديد خطوته المقبلة لحين معرفة مصير فايلر النهائي.

-محمود وحيد

ستكون فرصته صعبة في المشاركة، حيث يفضل فايلر الاعتماد على الثنائي علي معلول أو أيمن أشرف، في حين لم يحصل وحيد على فرصته كاملة رغم الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها وتحديدا في الشق الهجومي.


 

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …