fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بالأسماء.. موسيماني يقرر الإطاحة بهؤلاء من حساباته ويعتمد على عناصر جديدة في المباراة القادمة

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم، لخوض منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز، غدًأ الأحد، أمام فريق البنك الأهلي، في المباراة المقامة على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً.



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم، عن قائمة الفريق، والتي شهدت العديد من المفاجأت والغيابات عن منافسات الجولة الثانية.



وواصل فريق كرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري العام، حيث شهد المران محاضرة فنية وتدريبات بدنية متنوعة، ثم تقسيمة قوية بين اللاعبين استعدادًا لمواجهة الغد.




وخاض رباعي حراسة مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية، تحت قيادة يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى.


وقرر الأهلي الدخول في معسكرًا مغلقًا اليوم عقب انتهاء المران الرئيسي على التتش، قبل خوض مباراة الغد، على استاد الأهلي وي السلام.




ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز، بعد الفوز الكبير الذي حققه المارد الأحمر في الجولة الماضية على فريق الإسماعيلي بنتيجة 4-0.



وإليكم المستبعدين من قائمة الأهلي:

استبعاد الحارس محمد الشناوي وصلاح محسن ووليد سليمان ومحمود متولي، لعدم الجاهزية للإصابة.



وقرر موسيماني استبعاد رامي ربيعة ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر لأسباب فنية، والمالي أليو ديانج للإيقاف مباراة بسبب حصوله على إنذارين في المباراة الماضية وطرده أمام الإسماعيلي.



كما سيغيب عن القائمة محمد محمود وأحمد نبيل كوكا وأحمد سيد غريب لمشاركتهم مع فريق الشباب في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي.



وضمت قائمة الأهلي كلًا من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …