fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بالأسماء.. ننشر صفقات الأهلي النارية خلال فترة الانتقالات الشتوية وملف الراحلين

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو على صوت الانتقالات في القلعة الحمراء، حيث يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العديد من الصفقات، من أجل خوض العديد من المباريات المحلية والقارية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة هذا الموسم، بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث طالبت الجماهير الحمراء، مسؤولو مجلس الإدارة، بضرورة مواصلة الدعم، والتعاقد مع صفقات جديدة، حيث طلب السويسري مارسيل كولر، ضرورة تدعيم الفريق في الوقت الحالي.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من اجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، ملف التدعيمات والصفقات الجديدة داخل الأهلي، بجانب الراحلين عن الفريق الأحمر، لاسيما ان السويسري مارسيل كولر، طلب قدم تقرير فني كامل عن اللاعبين التي يحتاجها واللاعبين التي لا يريدها خلال الفترة الحالية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأهلي أتم اتفاقه مع محمد الضاوي، لاعب النجم الساحلي، وحصل على توقيعه لمدة 4 مواسم ونصف، والثاني عادل عبد الفتاح، والذي وقع مع القلعة الحمراء، وتم انتهاء الصفقة بعد الاتفاق مع فرج عامر على كافة البنود والعقود، بجانب مهاجم غانا للمحليين، دانيال أفري، والذي تم عقد جلسة معه وحصولوا على توقيعه.

وتابعت المصادر: “الأهلي سيعمل على تدعيم الفريق بكل قوة، لاسيما ان الفريق الأحمر، يرغب في الحصول على درع الدوري، بجانب التمثيل المشرف وحصد مركز ثاني والمنافسة على لقب كأس العالم للأندية، بجانب استعادة عرش إفريقيا وهو لقب دوري أبطال إفريقيا”.

وأشارت المصادر إلى أن حسام حسن وزياد طارق، سيتم توجيه الشكر لهما والإعلان عن انضمامهم إلى سموحة، مطلع الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب محمد محمود والذي سيرحل إلى سيراميكا كليوباترا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …