fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

بالأسماء.. ٦ مواهب ذهبية من قطاع الناشئين تقود أهلي سواريش في الدوري

ينتظر ناشئين الأهلي، قبلة الحياة داخل القلعة الحمراء، عقب القرار الصادر من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن خوض المباريات المتبقية في الدوري الممتاز، بالناشئين، واراحة اللاعبين الكبار، خلال المباريات القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، حيث أبلغ بعض الإداريين داخل القلعة الحمراء، عدد من الناشئين المقيدين داخل الفريق، بالمران غدًا الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

ويمتلك النادي الأهلي، عدد من المواهب الذهبية، داخل قطاع الناشئين، حيث هناك عدد من اللاعبين الجيدين وعلى رأسهم، احمد سيد غريب، احمد سيد عبد النبي، محمد أشرف بكري، بجانب رأفت خليل بعد كأس العرب والذي لمع في تلك البطولة، وظهور ميدو نبيل وشرقية، مع الفريق الأحمر.

وحرص، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد اجتماع طارئ مع أعضاء مجلس الإدارة، بسبب ما حدث خلال مواجهة فاركو، وإلغاء أحمد الغندور، هدف صحيح للفريق الأحمر، وهو ما أبدى غضب الجماهير الحمراء، بسبب ضياع الثلاث نقاط.

وأصدر النادي الأهلي، عدد من القرارات، منذ قليل، وذلك بعد انتهاء اجتماع مجلس الإدارة، حيث شهدت القرارات عدد من المطالب النارية، بجانب عدم المشاركة في بطولة كأس مصر والسوبر المصري.

وجاءت القرارات التي أصدرها الأهلي كالتالي:-

المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه

عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي

استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

يقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …