fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بالارقام ننفرد بعقد بن شرقي من داخل اتحاد الكرة.. هل وقع للأهلي؟

دخل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي انتهى تعاقده مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، إقناع أشرف بن شرقي للانضمام إلى القلعة الحمراء، وارتداء قميص الأهلي، حيث تدخل ياسين منصور، لتحمل الصفقة وراتب اللاعب، في حالة إتمام التعاقد معه.

عقد بن شرقي مع الزمالك

ومنح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر للمسؤولين من أجل التعاقد مع أشرف بن شرقي، حيث نال اعجاب المدير الفني للفريق الأحمر، بعد ظهوره بشكل جيد مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة، والظهور القوي له خلال مواجهة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، والتي فاز فيه الفريق الأبيض، بهدفين مقابل هدف.

عقد بن شرقي مع الزمالك

وعلم “الأهلي نيوز”، أن أشرف بن شرقي طلب من إدارة النادي الأهلي الحصول على ضعف المبلغ الذي كان يحصل عليه في الزمالك، حيث أنه يتقاضى في القلعة البيضاء مليون ٧٥٠ الف دولار في الموسم الواحد، مطالبا إدارة الأهلي بالحصول على ٣ ملايين يورو، في الموسم من أجل ارتداء قميص الأهلي، وحتى الآن لم يوقع بن شرقي للأهلي.

عقد بن شرقي مع الزمالك

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، حيث عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة خاصة مع اللاعبين، للمطالبة بتحقيق الفوز وضرورة التركيز على نقاط القوة والضعف لدى فريق المقاولون العرب، من أجل استغلالها والحصول على الثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة الانتصارات والزحف نحو القمة.

عقد بن شرقي مع الزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للترتيب لملف الصفقات، والاحتياجات الفنية لدى المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …