fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بالاعتماد على الداهية المفاجأة.. موسيماني يباغت بالقوة الضاربة في تشكيله للإطاحة المبكرة ببطل النيجر

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الحرس الوطني “جندراميه” بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد “وي الأهلي” السلام، وتذاع عبر أثير “أون تايم سبورت” ببثيها العادي والـHD.

 

وخاض النادي الأهلي المباراة الأولى في ظروف صعبة للغاية على صعيد الأجواء والأرض وملعب “الترتان” الثقيل للغاية، والذي كاد أن يتسبب في عدد من الإصابات للاعبين.

 

ويرغب موسيماني في إنهاء المباراة مبكراً بإحراز عدد وافر من الأهداف في الشوط الأول، وعدم اللجوء لأية أمور من شأنها أن تعقد الفريق وموقفه في الانطلاقة القوية التي يرغب في أن يبدأها خلال الفترة القادمة.

 

وكثف المدير الفني للنادي الأهلي من التعليمات الفنية على المرمى، ومساعي الفريق بكل قوة نحو الإجادة على المرمى وهز الشباك في كل المناسبات.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| وكيل لاعبين يعرض أسطورة شمال أفريقيا على الأهلي.. وموسيماني يفاجيء الجميع

وعقد موسيماني جلسة هامة مع اللاعبين مساء أمس من أجل الحديث عن الترتيبات الخاصة بالمباراة وكيفية الوصول إلى المرمى بأقل مجهود وأقل عدد من الكرات عن طريق “اللمسة واللعبة”.

 

ويريد اللاعبين إلى إثبات جدارتهم من أجل تحقيق الفوز المبكر على الفريق وعدم تعقيد الموقف وإرجاءه إلى الشوط الثاني، خاصة بعد عدم تواجد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي.

 

ويعتمد المدير الفني على “علي لطفي” في حراسة المرمى، بالإضافة إلى محمد شريف أساسياً في خط الهجوم ووضع صانع ألعاب في وسط الملعب بجانب عمرو السولية وأليو ديانج.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

 

الوسط: وليد سليمان – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “قفشة” – محمود عبدالمنعم “كهربا”

 

أما الهجوم: محمد شريف

 

وضمت قائمة النادي الأهلي عدد مميز من اللاعبين جاءوا على النحو التالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …