fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بالتفاصيل.. اتحاد الكرة يعُلن خفض عقوبة شيكابالا وتأييد إيقاف حازم إمام

أعلن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة وبحضور الأعضاء المستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة والمستشار جمال عبد المنعم، عن قرارات جديدة حول العقوبات التي تم فرضها على ثنائي نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام.


وقررت لجنة الاستئناف في اجتماعها اليوم التالي:

القرار الأول:

قبول اللجنة التظلم المُقدم من نادي الزمالك ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات شكلًا ورفضه موضوعًا والخاص بتغريم القلعة البيضاء مبلغ 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني في المباراة الأخيرة بالدوري.


القرار الثاني:

قررت اللجنة تأييد عقوبة الإيقاف على لاعب الزمالك حازم إمام، وهي إيقافه 4 مباريات وتخفيض الغرامة من 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي إلى 50 ألف جنيه.


وأوضحت اللجنة أنه تم تأييد العقوبة لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه.

القرار الثالث:

قررت لجنة التظلمات بعد الإطلاع على ما تقريري حكم المباراة ومراقبها، تخفيض العقوبة الموقعة على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك من 8 أشهر إلى 8 مباريات، وتغريمه مبلغ 250 ألف جنيه بدلًا من نصف مليون جنيه.

إقرأ أيضًا..

الإدارة ترفض تبرير موسيماني.. وتستعد لإطلاق فرمان ناري غير متوقع للجميع

قرار جديد من طلائع الجيش بشأن انتقال بسام إلى الاهلي.. وعبد الحميد بسيوني: نتفاوض مع بيراميدز






يذكر أن وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أصدر عدة عقوبات ضد نادي الزمالك وبعض لاعبوه عقب مباراة البنك الأهلي في ختام منافسات الدوري الممتاز موسم 2020-2021.


ونشبت أزمة كبيرة بين أحمد مجاهد، وعدد من لاعبي الزمالك على رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي دخل في مشادة واشتباك مع مجاهد لمنع الأخير دخول أسر وبدلاء اللاعبين لحضور مراسم التتويج بدرع الدوري هذا الموسم.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …