fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بالتفاصيل..فض اشتباك حبيب الأهلاوية مع موسيماني

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خروج 10 لاعبين من حسابات الفريق قبل مواجهة ماميلودي صن داونز، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



ويواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء السبت المقبل فريق صن داونز على ملعب “وي  السلام”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



وسيغيب عن الأهلي في المباراة 10 لاعبين، للإصابات ووجهة النظر الفنية، حيث يغيب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا وأيمن أشرف ومحمود متولي، للإصابة، بينما يغيب حمزة علاء ووليد سليمان وأحمد سيد غريب لأسباب فنية.


وتعجب الإعلامي أحمد شوبير من استبعاد سليمان من مباراة صن دوانز القادمة، قائلًا: “”البض بيقول إن سبب استبعاد وليد سليمان من المباريات الأخيرة للأهلي هو فني، طب إزاي ووليد ظهر بشكل رائع في أخر مباراة له مع الفريق ببطولة كأس العالم للأندية”.




حقيقة استبعاد وليد سليمان من مباراة صن دوانز

انتشرت في الأيام الماضية هو أن استبعاد وليد سليمان هو دخوله في اشتباك مع مدربه موسيماني بعد العودة من كأس العالم، ويتم استبعاده من قائمة مباراة مصر المقاصة في الدوري العام.


إلا أن موقع أخبار الأهلي Ahly News، علم من مصادره أن سبب الاستبعاد هو اشتباه في إصابة وليد سليمان بفيروس كورونا بعد العودة من رحلة الامارات في كأس العالم، حيث فضل الأهلي إراحته من مباراة المقاصة.


وأكدت المصادر، أن اللاعب أجرى عدة مسحات لكنها لم تظهر اصابته، وما ظهر هو إصابة اللاعب بحساسية على الصدر، ليجري أشعة ويحصل على الأدوية اللازمة تحت إشراف طبيب الفريق دكتور أحمد أبو عبلة.



شاهد أيضًا..

عاجل.. أصوات داخل الجهاز الفني تطالب بعدم الاعتماد على أهم اللاعبين لهذا السبب






ومن المقرر عودة سليمان بعد الشفاء للتدريبات الجماعية يوم الأحد القادم، حيث لا توجد أي خلافات مع موسيماني، واللاعب يقاتل مع الأهلي بشكل رائع قبل الاعتزال نهاية الموسم.



واستطاع الأهلي الفوز على فريق المقاصة بنتيجة 4/0، في الجولة العاشرة من الدوري العام، ليحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 23 نقطة، بعد الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …