fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

بالتوقيتات..تعرف على أول 5 مباريات لكهربا مع الأهلي

تعاقد النادي الأهلي رسمياً مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، جاء ذلك في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

سيكون محمود كهربا هو لاعب المستقبل في النادي الأهلي، خاصة في ظل المؤاشرات والملامح التي تشير إلى صعوبة ضم الأهلي لرمضان صبحي من هيدرسفيلد في نهاية الموسم حيث ارتفع سعر العفيجي بشكل كبير بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وذلك بالتزامن مع رغبة رمضان صبحي في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا من جديد، ولذلك سيكون كهربا بديل من العيار الثقيل لتعويض فراغ رمضان صبحي المحتمل في نهاية الموسم الحالي، وهو ما قد يدفع فايلر مبكراً لتجهيزه.

يمتلك كهربا امكانيات فنية كبيرة حيث يستطيع  اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي مثل الجناح الأيمن والأيسر ومركز رأس الحربة الصريح.

و
استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على مشاركة محمود كهربا الوافد الجديد للفريق، في مران الأهلي غداً السبت.

ومن المقرر أن تكون أول مباراة للوافد الجديد للأهلي بالقميص الأحمر، يوم 1 يناير المقبل، أمام مصر المقاصة، في حين ستكون ثاني المباريات أمام أف سي مصر يوم 5 يناير المقبل، ثم طنطا يوم 14 يناير المقبل، ثم المقاولون العرب يوم 19 يناير المقبل، ثم إنبي يوم 27 يناير المقبل.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي، لوضعع برنامج بدني للوافد الجديد محمود كهربا بالوقت الحالي، من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

 

 

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …