fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بالدليل.. تسريب جديد يكشف لأول مرة عن اسم بديل موسيماني حال رحيله

فجرت تقارير صحفية برتغالية، عن مفاجأة غير متوقعة، حول عودة احد المدربين الكبار الذين دربوا فريق الزمالك في وقت سابق، إلى الدوري المصري من جديد.

 

 

وأكدت صحيفة “فلاش” في حديثها عن نادي ناسيونل ماديرا البرتغالي، أنه المدير الفني للزمالك سابقًا، جيسوالدو فيريرا، سيعود للقاهرة من جديد، من أجل تدريب أحد الأندية الكبيرة في الدوري المصري.



وأوضح الموقع أن زولميرا فيريرا، زوجة فيريرا، رفضت الحديث عن واجهة زوجها البالغ من العمر 75 عامًا، وهل سيعود للدوري المصري لاستكمال مسيرته التدريبية أم لا.




وأفادت “فلاش” أن فيريرا تولى تدريب الزمالك موسم 2014-2015، وتوج معهم بالدوري المصري، والوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا والخسارة أمام صن دوانز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1.




وأشارت الصحيفة البرتغالية، إلى أن فيريرا المدرب السابق لنادي بورتو وبنفيكا وسبورتنج لشبونة سيعود لمصر، من أجل تدريب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي،




ولفت التقرير، إلى أن تدريب فيريرا لفريق الأهل، سيضيف له الكثير من تاريخه، خاصة وأن الأهلي يتربع على عرش الدوري المصري برصيد 42 دوري، وتوج بـ10 بطولات لدوري أبطال أفريقيا.


 

وسبق لصاحب الـ75 عامًا تدريب أندية بنفيكا وبورتو وسبورتنج لشبونة وبراجا وبوافيشتا في البرتغال ومالاجا الإسباني والسد القطري وسانتوس البرازيلي.




وكانت المحطة التدريبية الأخيرة لفيريرا يونيو الماضي، حيث درب فريق بوافيشتا في 25 مباراة فقط، خسر في 11 منهم، وفاز في 7 فقط، وتعادل في مثلهم.


وبين مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، أزمة ثقة كبيرة، بسبب الفشل في التتويج بالدوري الماضي، وخسارة كأس السوبر أمام طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية 3-2.




وترى لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أن هناك مشكلة في إدارة المباريات المحلية للقلعة الحمراء، وهو ما تسبب عنه خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط بعد أن كان الفريق متقدما بفارق 4 نقاط عن الزمالك.



يضغط جهاز الكرة على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للاتجاه نحو البحث عن مدير فني أوروبي لقيادة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …