fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بالدليل والصور “هندفع ليك الفلوس”.. كواليس جلسة محمود كهربا مع حسام غالي

عقد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحديث عن مستقبله والغرامة الموقعة عليه من قبل الفريق الأبيض ومعرفة موعد تسديد الغرامة والمشاركة في أول مباراة بالدوري الممتاز، أمام الإسماعيلي في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري، حيث أسفرت القرعة التي إجراها أعضاء رابطة الأندية صدام بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، جلسة بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، للحديث عن الاستعداد للفترة المقبلة، والاطمئنان على أحوال اللاعب قبل العودة من جديد إلى المباريات والمشاركة في اللقاءات، لاسيما أن الفريق الأحمر سيخوض مواجهات قوية ويحتاج إلى جميع اللاعبين.

وكشفت مصادر مقربة من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس جلسته مع حسام غالي وزكريا ناصف، أعضاء لجنة التخطيط للحديث عن اخر المستجدات الخاصة باللعب ودفع الغرامة، الموقعة علية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للزمالك، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الجلسة التي عقدها محمد فضل مع كهربا بجانب زكريا ناصف، تحدثوا عن الغرامة الموقعة علية وتحدثوا مع اللاعب على طريقة الدفع وعدم الالتفات إلى الاخبار التي ترددت بشأن انسحاب الأهلي من تلك القضية وترك كهربا وحيدا.

وتابع: “هندفع ليك الفلوس، رسالة مبشرة من حسام غالي لمحمود كهربا، من أجل العقوبة الموقعة علية من قبل الاتحاد الدولي، حيث يرغب كهربا في الالتحاق بأول مواجهة أمام الإسماعيلي وهو ما نقله لحسام غالي وزكريا ناصف”.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …