fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بالرغم من تعافيه.. الأهلي يرفض مشاركة بانون إلا بشرط وحيد واللاعب يتحرك للبحث عن حلول

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، المجازفة بخدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم، والدفع به في المباريات المقبلة.

واتفق مجلس إدارة النادي الأهلي مع الجهاز الفني بقيادة موسيماني، على عدم الدفع بخدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق، عقب تعافيه من إصابته.

وبدأ اللاعب فترة التأهيل خلال الفترة الحالية عقب تعافيه من الالتهابات التي ‏اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وغاب على إثرها منذ شهر يناير الماضي.

وقررت إدارة النادي الأهلي، عدم مشاركة اللاعب في المباريات مرة أخرى إلا في حالة جاهزيته بنسبة 100% طبيًا وذلك حماية له، وعدم تعرضه لانتكاسة جديدة.

ووضع الجهاز الفني، شرط الحصول على مخاطبات رسمية من الطاقم الطبي الخاص الذي كان يشرف عليه طوال فتراة الراحة والعلاج، من أجل الدفع به.

وطالبت إدارة النادي، اللاعب المغربي بضرورة مخاطبة طاقمه الطبي خلال الفترة المقبلة، للحصول على التقارير الطبية التي تؤكد جاهزيته للمشاركة.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أوضح أن بدر بانون خضع لبرنامج علاجي في المغرب تحت إشراف طبيب منتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه تعافى تمامًا من الالتهابات التي ‏اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على رحيل بيرسي تاو بعد مشاجرة مع كولر بسبب القمة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول الجنوب إفريقي …