fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بالزمان والمكان.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري العام

يواجه النادي الأهلي العديد من الفرق والأندية القوية في معترك الدوري العام الجاري حالياً، وسط تطلعات كبيرة وقوية من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى حل كل الألغاز المحيطة بالبطولة الجارية.

وافتقد لاعبي النادي الأهلي اللياقة الذهنية والفنية، وقام كولر بالدفع بكل الأوراق الرابحة على دكة البدلاء، بعد تأزم موقف المباراة في الشوط الثاني، وعدم وجود أي جديد في الصفوف على صعيد الضغط المتواصل والسعي إلى الفوز.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في فعاليات الجولة العاشرة من الدوري العام في تمام السابعة مساء من يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد “وي السلام”؛ فيما يضرب موعداً مع بيراميدز في مباراة قوية للغاية يوم الإثنين من الأسبوع القادم.

ويخطط كولر إلى حل كل الأزمات التي تحيط باللاعبين والفريق بشكل عام من تأخر للفوز وفقدان التركيز، وعدم تنفيذ لكل التعليمات الفنية أمام المرمى، واستسلام اللاعبين لغلق المساحات من الفريق الخصم.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى القيام بالخطط الفنية الجديدة التي تنتظر الفريق الأحمر في كافة الجوانب الإيجابية للمباراة، فضلاً عن الكرات القطرية التي لا عنوان لها في الأمام، حيث أن تأخر الفوز يجعل الفريق في حالة من التشتيت الذهني بحثاً عن تحقيق الهدف سريعاً.

يذكر أن الأهلي تعادل سلبياً أمام سموحة السكندري في الجولة التاسعة، فيما تعادل أيضاً الزمالك مع المقاولون العرب بنفس النتيجة في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …