fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بالصور.. الظهور الأول لرونالدو في تدريبات مانشستر يونايتد

ظهر الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لأول مرة في التدريبات الجماعية وسط زملائه من لاعبي فريق مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء.


ويستعد مان يونايتد لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “أولد ترافورد”.


وغادر رونالدو معسكر البرتغال، متوجهًا لإنجلترا وتحديدًا مدينة مانشستر، بعدما حصل على إذن من قبل منتخب البرتغال لعدم استكمال المعسكر، نظرًا لحصوله على إنذار في مباراة أيرلندا، وعدم مشاركته أمام أذربيجان اليوم الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم 2022، لتراكم الانذارات.


وأجرى رونالدو اجتماع مصغر مع أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، قبل أن يلتقي بزملائه الذي يتواجدون حاليًا في مقر التدريبات بالنادي.

رونالدو وسولشير

وكانت تقارير صحفية نشرت مساء أمس، أن رونالدو سيُشارك في التدريبات الجماعية فقط، لكنه لن يشارك أساسيًا في مباراة نيوكاسل وسيكون على دكة البدلاء، على أن يشارك في المباراة القادمة.


ونشر الحساب الرسمي لليونايتد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورًا للتدريبات التي خاضها الفريص عصر اليوم الثلاثاء، وظهر فيه رونالدو لأول مرة داخل قلعة “أولد ترافورد”.


واستطاع مانشستر يونايتد ضم رونالدو قادمًا من يوفنتوس بقيمة 15 مليون يورو لمدة موسمين، سوف تدفع على أقساط لنحو 5 سنوات.


وقضى رونالدو 6 سنوات في مانشستر يونايتد من 2003 حتى 2009، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني ثم ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، ويعود مجددًا إلى بيته.


ولعب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 292 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 118 هدفَا، وصنع 69 تمريرة حاسمة لزملائه.


وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، عن سعى رونالدو لتوفير حراسة أمنية له لحمايته هو وأسرته لمدة 24 ساعة بعد عودته إلى مانشستر يونايتد.
إقرأ أيضًا.. الإطاحة بـ”فينجادا”.. ترشيح “الهارب” لخلافة حسام البدري في تدريب المنتخب


وأوضحت “ديلي ستار” أن رونالدو خاطب شركة أمن وحراسة، وطلب الاستعانة بفريق من الحراس الشخصيين له في مانشستر طوال اليوم، بعد تحذيره بأنه سيكون مستهدفا من قبل العصابات الإجرامية في مدينة مانشستر.


 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …