fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بالعلامة الكاملة قبل مواجهة الزمالك.. الأهلي يفوز على أسوان بهدف لمعلول

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره أسوان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصارات واستكمال سلسلة الفريق الأحمر لاسيما أن الفريق يأمل في الحصول على الثلاث نقاط، وتحقيق العلامة الكاملة قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري، في المباراة التي ستجمعهما بالإمارات، مساء يوم ٢٨ من الشهر الجاري.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود متولي، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات

خط الهجوم: شادي حسين

وضمت دكة بدلاء الأهلي كلا من:-

ياسر ابراهيم ومحمد شريف وبرونو سافيو وعلي لطفي وعمرو السولية وحسام حسن ووتاو كريم فؤاد ومحمد هاني واستبعاد مصطفي شوبير

وبدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يأمل الفريق الأحمر في تسجيل الهدف الأول والسيطرة على المباراة، والتسلح بروح الجماهير.

وجاء الهدف الأول للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طريق علي معلول من ركلة جزاء، بعد عرقلة لشادي حسين من داخل المنطقة سددها معلول بنجاح على يمين الحارس، ليصبح الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة ١٥.

وطالب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بضرورة استغلال المساحات في ظهر لاعبي أسوان، وتسجيل هدف ثاني وتأمين المباراة، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في تسجيل الهدف الثاني.

بدأ الشوط الثاني، على غرار الشوط الأول الفريق الأحمر يأمل في مضاعفة النتيجة من أجل تأمين الثلاث نقاط، وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري الممتاز.

وفشل الفريق الأحمر في فك شفرات دفاعات أسوان، لاسيما أن الفريق الأحمر حاول افتراس مرمى أسوان، قبل أن تنتهي المباراة بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …