fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بالفيديو.. رونالدو يحقق 3 أرقام قياسية في ليلة حزينة على مانشستر يونايتد

يقود الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، هجوم الشياطين الحمر، ضد فريق يونج بويز السويسري ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


خلال تدريبات المباراة وأثناء عملية الإحماء التي أقيمت بين مانشستر يونايتد ويونج بويز، صوب رونالدو الكرة بقوة واصطدمت بأحد العمال المحيطين بملعب المباراة.



وهرع رونالدو للعامل من أجل الإطمئنان عليه بعدما سقط على الأرض نظرًا لقوة التصويبة وشعوره ببعض الآلام، حتى اطمئن نجم مانشستر يونايتد على العامل.


وفشل مانشستر يونايتد في الفوز على يونج بويز في المواجهة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وخسر الشياطين الحمر بهدفين لهدف، أحرزهما رونالدو في الدقيقة 13، ثم أضاف لصاحب الأرض مومي انجاماليو في الدقيقة 66، والثاني عن طريق الأمريكي سيباتشو.

وبهذه النتيجة تصدر يونج بويز المجموعة برصيد  3 نقاط، في انتظار نتيجة المباراة التي تجمع أتالانتا الإيطالي وفياريال الإسباني مساء اليوم الثلاثاء.

 

 

 

أرقام رونالدو القياسية مع مانشستر يونايتد:


وبحسب شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات عن اللاعبين والأندية، استطاع رونالدو تحقيق 3 إنجازت جديدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد ظهوره في التشكيل الأساسي للمان يونايتد.



ورونالدو هو الهداف التاريخي لمسابقة دوري الأبطال، برصيد 134 هدفًا، يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان حاليًا برصيد 120 هدفًا، وفي المركز الثالث روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني بـ73 هدفا.




وأوضحت شبكة “أوبتا” أن رونالدو عادل الرق المسجل باسم الإسباني أسطورةر يال مدريد إيكر كاسياس في الأكثر ظهورًا في دوري أبطال أوروبا، بنحو 177 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

 

 

وإليكم قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في دوري أبطال أوروبا:

 

– كريستيانو رونالدو (177 مباراة).

 

– إيكر كاسياس (177 مباراة).

 

– تشافي هرنانديز (151 مباراة).

 

– ليونيل ميسي (149 مباراة).

 

– راؤول جونزاليس (142) مباراة.

وتمكن رونالدو من التسجيل في شباك 36 فريقًا مختلفًا في دوري أبطال أوروبا.

 

أصبح “صاروخ ماديرا” ثالث لاعب يتمكن من التسجيل في 16 موسم متتالي في دوري أبطال أوروبا، بالمشاركة مع كلًا من ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة سابقًا، وكريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني.


إقرأ أيضًا..

مفاجأة.. نجم الأهلي الجديد يطلب الرحيل بعد التوقيع والإدارة تتخذ قرار هام قبل مواجهة الجيش بالسوبر

مفاجأة قوية.. الأهلي يهدد علي معلول بالرحيل

عاجل.. نكشف بالتفاصيل إصابة محمود متولي ومدة غيابه عن الملاعب

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …