fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بالفيديو.. نكشف اسم وإمكانيات صفقة الأهلي الإفريقية التي تكتم موسيماني في الحديث عنها

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن حسم النادي الأهلي اتفاقه مع صفقة إفريقية هامة سوف تنضم إلى الصفوف الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك أثناء الحديث في اللقاءات التليفزيونية والإذاعية الكثيرة مع المدير الفني الذي استطاع أن يحقق بطولتين إفريقيتين متتاليتين ويضيف للنادي الأهلي النجمة الإفريقية العاشرة بعد حصد التاسعة بجدارة من نادي الزمالك بكل قوة.

وتطرق المدير الفني للنادي الأهلي في الحديث مع وسائل الإعلام عن التدعيم وطريقة اللعب المصرية الحالية واختلافها عن الجنوب إفريقية جملة وتفصيلاً، حيث يتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى خطف أكثر من صفقة تضيف إلى الفريق وتحقق له المزيد من البطولات والانتصارات لصفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

ويريد المدير الفني الجنوب إفريقي أن يحقق البطولات المحلية والإفريقية كاملة مع النادي الأهلي هذا الموسم، أسوة بالموسم المنصرم، الذي حقق فيه بطولة الدوري العام وكأس مصر، وبطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى تحقيق المركز الثالث وبرونزية كأس العالم بالتغلب على نادي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية، وحصد بطولة السوبر الإفريقي.

ومن حديث موسيماني عن الصفقة الجنوب إفريقية، والتي شدد على أنها ليست من الفرق السابقة التي قام بتدريبها، فإن اسم “بيرسي تاو” اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، ونجم برايتون الإنجليزي الحالي والمعار إلى صفوف أندرلخت البلجيكي هو الذي يلوح في الأفق لهذه الصفقة الهامة.

يبلغ “تاو” من العمر 27 عاماً، وهو جنوب إفريقي الجنسية، ويلعب في مركز خط الوسط المهاجم، وشارك في كأس العالم في وقت سابق، كما لن يتكبد النادي الأهلي في اللاعب أي مقابل مادي كبير، نظراً لأن الأهلي شدد في وقت سابق على المدير الفني مراعاة الجانب المادي في الصفقات التي يريدها، وألا تزيد عن 2 مليون دولار كحد أقصى للتعاقد وفقاً لامكانيات وتاريخ اللاعب، وقيمته الشرائية الحالية.

وشارك اللاعب الجنوب إفريقي في كأس الاتحاد الإنجليزي مع برايتون وفي العديد من المسابقات المحلية الأخرى، بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب بلاده في وقت سابق، وفي التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث كان يلعب في صفوف كلوب بروج قبل الانتقال إلى صفوف برايتون ومنه معاراً إلى اندرلخت البلجيكي بشكل مؤقت.





 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …