fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بالقاضية.. الأهلي يتخطى عقبة ستايل الأمريكي ويضرب موعد ناري مع ريال مدريد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التاني من بطولة كأس العالم للأندية، حيث استطاع الفريق الأحمر، ان يخطف بطاقة العبور، ليضرب موعد ناري مع ريال مدريد، في الدور نصف النهائي من البطولة.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، وفي الأمام طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

المباراة بدأت سريعة من جانب الفريقين، وكثف الأهلي من ضغطه من خلال تحركات ظهيري الجنب، والتمريرات الغزيرة في وسط الملعب، وسط محاولات من لاعبي سياتل انتهت بتصويبة قوية من اللاعب ألبيرت مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي، حيث في الدقيقة 21 شن الأهلي هجمة مرتدة منظمة شكلت خطورة كبيرة على مرمى سياتل، إلا أن دفاع المنافس لجأ إلى الضغط الشديد لاستخلاص الكرة وإبعادها عن منطقة الخطورة أمام مرماه.

ولاحت فرصة خطيرة لسياتل من هجمة منظمة بالجبهة اليمنى، لكن دفاع الأهلي تدارك الموقف في الوقت المناسب، قبل أن تتوقف المباراة بسبب علاج محمد الشناوي حارس الفريق، بجانب انحصر اللعب لعدة دقائق في وسط الملعب، قبل أن يرد الأهلي بهجمة مرتدة خطيرة، لكن دفاع سياتل تدخل وأنقذ الكرة، قبل أن يتبادل الفريقان الهجمات المرتدة دون خطورة على المرمى.

الأكثر قراءة:

بشرى سارة للجماهير.. إذاعة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على أون تايم سبورت

يجلس في عزله مع نفسه.. نجم الأهلي يبحث عن عرض جديد للرحيل نهائياً

دوري أبطال إفريقيا.. 8 نجوم خارج حسابات مارسيل كولر نهائياً

الأقرب لقلب كولر.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام سياتل الأمريكي والقناة الناقلة

القناة الوحيدة والمجانية والأكثر ثباتاً على النايل سات لنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

ونجح الشناوي في الدقيقة 45 في إنقاذ مرماه من هجمة خطيرة، بعد أن تقدم خارج منطقة الجزاء وأنقذ كرة خطيرة قبل وصولها إلى هجوم سياتل، حيث استمر اللعب على نفس الوتيرة من جانب الفريقين، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة هجوم متواصل من جانب الأهلي الذي ضغط بكل قوة مُستغلاً تراجع أداء الفريق الأمريكي إلى أن نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول من نيران صديقة حيث سدد أفشة كرة أرتطمت بالقائم ، وعادت له ليُسددها وترتد في قدم أحد لاعبي سياتل وتسكن شباك الفريق الأمريكي في الدقيقة 88.

ودفع كولر برامي ربيعة في الدقائق الأخيرة بدلاً من بيرسي تاو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ،وبعدها ينتهي اللقاء بفوز مثير للأهلي بهدف أفشة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …