fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بانضمام أصحاب الخبرة والإجادة.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في كأس الرابطة

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والتي سوف يواجه بها نادي سموحة السكندري في إطار الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من مواجهات بطولة كأس الرابطة.

 

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي، الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة، بجانب الآخرين الذين تم الاعتماد عليهم من قبل في المباريات الماضية، وقدموا أداء طيب للغاية، وأثبتوا أن قطاع الناشئين في الأهلي بخير.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق، بعد نقل المباراة من قبل الجهات المعنية إلى ستاد برج العرب بدلاً من الإسكندرية بشكل رسمي، بسبب التغيرات المناخية، والعاصفة القوية التي تضرب البلاد صقيعاً.

 

ومن المقرر أن يستعين موسيماني بكل اللاعبين المتميزين، كبروفة قبل أخيرة لمواجهة مونتيري المكسيكي في المباراة المقررة بين الطرفين في الخامس من الشهر المقبل بكأس العالم للأندية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخلى عن شروطه القاسية لسرعة رحيل أحدث صفقاته في الفريق!

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى المراكز المتقدمة في البطولة العالمية، وذلك قبل حسم المنتخب الوطني لمشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي يشارك فيها بنجاح وتوفيق كبيرين.

 

ويستعين موسيماني بالخبرات بجانب اللاعبين المميزين من الناشئين، والذين قد تم الاستقرار عليهما في وقت سابق من أجل الدخول في قائمة الفريق بالمباريات المحلية والأخرى الهامة، بعد الأداء اللافت للأنظار في المباريات الثلاثة السابقة.

 

وضمت قائمة الفريق كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

 

وكان موسيماني استقر في وقت سابق على الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة أثناء السفر إلى الإمارات لخوض البطولة، وعلى رأسهم محمد فخري ومحمد شرقية، وزياد طارق، ومحمد مغربي وذلك لتدعيم الخط الأمامي وترميم الدفاعات.

 

وظهر الثنائي شرقية ومغربي بشكل متميز للغاية على صعيد الدفاع، واستطاع موسيماني أن يوظف اللاعبين بشكل جيد في الخلف، ويضبط تحركاتهما بشكل إيجابي للدفاع عن مرمى شويبر.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …