fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بانون يزف بشرى سارة للجهاز الفني والجماهير وطبيب الأهلي يعلن موعد عودته

زف المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سارة الى بيتسو موسيماني المدير الفني وجماهير فريقه، بشأن إصابته وموعد عودته.

 


ويغيب بانون عن المارد الأحمر، خلال الفترة الماضية وما يقرب من 3 أشهر بسبب تعرضه لمضاعفات في القلب نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.

 

ويسير اللاعب المغربي على البرنامج الذي وضعه أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل متابعة حالة اللاعب وعودته سريعًا إلى الملاعب.

 

ويتواجد اللاعب حاليًا في بلاده لقضاء فترة الراحة التى حصل عليها من التدريبات بسبب شكواه من مضاعفات الإصابة من فيروس كورونا.

 

 

وأكد أبو عبلة، على أن المؤشرات الأولية في حالة بدر بانون، هي مطمئنة والنتائج الأولية للفحوصات جاءت مبشرة، وأن موعد عودة اللاعب للملاعب اقترب.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي ينفي وجود قرارات من الخطيب ويكشف مصدر التسريبات داخل النادي وحقيقتها قبل مواجهة الرجاء

 


وأوضح طبيب الفريق، إلى أن بانون بات قريب من العودة، حيث بات لا يحتاج أكثر من شهر على أقل تقدير للعودة مرة أخرى، وهو ما سيتحدد بعد الفحوصات الطبية الجديدة التي سيخضع لها اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

 


ويخضع بانون إلى فحوصات طبية جديدة للاطمئنان على عضلة القلب، ليتم عرضها على طبيب الأهلي ليحدد موعد عودته للملاعب وبدء البرنامج التأهيلي الخاص به قبل عودته للمشاركة في المباريات.

 

 

وقام الجهاز الطبي بالأهلي بعرض الفحوصات الخاصة بحالة بدر بانون على عدد من الأطباء المتخصصين في القلب في أوروبا لمعرفة حالة اللاعب وموقفه من المشاركة في تدريبات فريقه.

 

ومن المنتظر أن تصطحب بعثة الأهلي بدر بانون في رحلة عودتها من المغرب عقب مواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستجمعهما على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 22 أبريل الجاري.

 

 

من ناحية أخرى، يختتم الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:‏

 

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …