fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بترحيب من موسيماني| تسريب أسماء قائمة الراحلين عن الاهلي في يناير

اتفق جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على أسماء قائمة الراحلين عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي، ترحيبه بالفعل برحيل بعض العناصر وذلك بهدف المشاركة في أكبر كم من المباريات والوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية، تمهيدا للعودة للفريق الأحمر من جديد بعد اكتساب الخبرات.

 



-تعرف على الأسماء التي تم الاستقرار على عدم تواجدها في يناير

 



أكدت مصادر في جهازالكرة بالنادي الأهلي وجود استقرار على خطوة إعارة كلا من “محمد نصير ومحمد فخري وعبد الرحمن أشرف مانو ومحمود وحيد ووزياد طارق ومحمد محمود”.

 



ويعتبر فريق طلائع الجيش هو الأقرب حتى الآن لضم محمود وحيد، كما أصبح فريق الجونة قريب من ضم محمد نصير، بينما اقترب محمد محمود من التواجد في صفوف فريق فاركو.

 

 

شاهد ايضا..

ملف صفقات الشتاء.. موسيماني يخطط لمفاجأة لشركة الكرة “تعرف عليها

 

 

 

طلعت يوسف: كيروش لديه مشروع مع منتخب مصر.. ومواجهة الجزائر اختبار لتقييم الكرة المصرية

 

 

وفي سياق متصل، أشاد طلعت يوسف المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، بالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي لمنتخب مصر.

 


وقال طلعت يوسف في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “كيروش اثبت انه صاحب فكرة ورؤية ولديه مشروع مع منتخب مصر يسعى لتحقيقه”.

 



وأضاف “كيروش يمتلك شخصية قوية ويفرض كلمته على الجميع، ولا يخشى الانتقادات وذلك سر نجاحه في الفترة الماضية مع منتخب مصر”.

 



وتابع “أرى أن المدرب البرتغالي تمكن بشكل رائع من توسيع قاعدة الاختيارات في صفوف منتخب مصر، بكل شجاعة وبدون خوف وكسب الرهان على أكثر من لاعب جديد في الفترة الماضية”.

 



وأوضح “مواجهة الجزائر اختبار وتحدي في غاية الأهمية لمنتخب مصر، وذلك حتى نعلم إلى أين وصلت الكرة المصرية، خاصة أن المنتخب الجزائري يعتبر من أقوى المنتخبات في القارة الأفريقية”.

 



واختتم “أتوقع أن يلعب منتخب مصر أمام الجزائر بـ3 عناصر في خط الوسط وهم أيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية، كما أن مروان حمدي سيكون هو المهاجم الأساسي في ظل اقتناع المدير الفني بامكانياته، كما أرى أن كيروش لديه رؤية بتواجد محمد شريف في مركز الجناح”.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …