fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بتسديدة ديانج الأهلي يتقدم بهدف على المقاصة في الشوط الأول “فيديو”

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وفريق مصر المقاصة على ملعب الكلية الحربية بتقدم المارد الأحمر، بهدف نظيف عن طريق المحترف المالي أليو ديانج في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

 



هدد كريم فؤاد مرمى فريق مصر المقاصة في الدقيقة 3 بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة، لينفرد فؤاد بالمرمى ولكنه يضعها خارج المرمى.

 



يفرض النادي الأهلي سيطرته بشكل قوي على اللقاء، وذلك بحثا عن الهدف الأول، وفي الدقيقة 13 ينفرد حسام حسن بالمرمى، ويسدد الكرة ولكن يتدخل أحد المدافعين في صفوف المقاصة ويبعدها إلى ضربة ركنية.

 



يضغط النادي الاهلي بشكل قوي ومتقدم على لاعبي المقاصة ويحدث تكثيف للهجمات من الجبهتين اليمنى واليسرى بحثا عن ثغرة دفاعية في الفريق الفيومي.

 



جاء الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء بعد أن سيطر أحمد عبد القادر على الكرة بشكل رائع، قبل أن يضعها إلى أليو ديانج القادم من الخلف ليضع الكرة بباطن القدم لتصبح النتيجة 1/0.

 

 

 

تحدث محاولات من جانب لاعبي فريق مصر للمقاصة لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الاول للنادي الأهلي.

 



يحصل محمد عادل أمو في الدقيقة 27 على بطاقة صفراء بعد تدخل على قدم محمد فخري لاعب وسط النادي الاهلي.

 



يكثف محمد مجدي أفشة من محاولاته تحت رأس الحربة، من أجل تحفيز العناصر الهجومية على تسجيل الهدف الثاني، ولكن يغلق دفاع المقاصة جميع المحاولات في ظل تراجع عناصره للخلف رغم التأخر في النتيجة.

 



وجاء تشكيل الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش على النحو التالي
:

 



في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 



في خط
الدفاع: كريم فؤاد – ياسر إبراهيم – محمود وحيد – أيمن أشرف.

في خط الوسط: أليو ديانج – رامي ربيعة – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – محمد فخري.

في خط
الهجوم: حسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود متولي – حمدي فتحي – وليد سليمان – علي لطفي – علي معلول – محمد محمود – لويس ميكيسوني – محمد هاني – زياد طارق.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …