fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بتكلفة قدرها مليون ونصف يورو.. تعرف على الجهاز الفني الجديد للأهلي بالكامل

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي التفاصيل النهائية الخاصة بالمدير الفني الجديد المقرر أن يقود الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان النادي الأهلي على مقربة من التعاقد مع عدد من الأسماء الكبرى، ولكن المبالغات المادية من قبل البعض ساهم في أن يكون الفريق على قدر كبير من عدم الاستقرار على الاسم الكبير.

ومن المقرر أن يظهر المدير الفني ريكاردو سواريز عدد من التعديلات الفنية على الجهاز الفني المعاون من أجل الوصول باللاعبين إلى قمة الحالة الفنية والاستقرار الكبير من أجل قيادة الفريق نحو البطولات.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني الجديد سوف يظهر في الصفوف الحمراء يوم الجمعة المقلب في أول مران له في الأهلي، وبتواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي للترحيب به والتعريف به للاعبين، بعد الاستقرار على تقاضيه مليون ونصف يورو سنوياً برفقة الجهاز المرافق له في الجهاز الفني.

وشدد المصدر، على أن الخطيب أبدى إعجابه بالمدرسة البرتغالية، وأنه يريد أن يكون المدير الفني على قدر عالي من التوفيق مع الفريق الكروي الأول لتحقيق المزيد من الاستقرار الكبير في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق على ضم ريكاردو سواريز.. نكشف رد الأهلي على مصير الشرط الجزائي

وجاء الجهاز الفني الجديد على النحو التالي: المدير الفني: ريكاردو سواريز، المدرب المساعد: الكسندر دوس سانتوس، مدرب مساعد2: راؤول فاريا، مدرب مساعد: سامي قمصان، مدرب الأحمال: ريكاردو ديونيسيو، مدرب الحراس: ميشيل يانكون، محلل الأداء: بيدرو ميدونسا، مدير الكرة: سيد عبدالحفيظ.

ومن المتوقع أن يكون الجهاز المعاون على قدر كبير من الحرفية في التعامل مع كافة الأمور داخل النادي، حيث مكث المدير الفني فترة طويلة في اختيار المعاونين وانتقائهم من بين العناصر التي عمل معها خلال الفترات السابقة على الصعيد التدريبي.

ويسلم الكابتن سامي قمصان المدير الفني الحالي المؤقت للفريق المهمة بشكل رسمي إلى المدير الفني الجديد من أجل قيادة دفة الأمور بشكل رسمي وحسم العديد من الملفات المفتوحة مع لجنة التعاقدات والتخطيط.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …