fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

بحذافيرها.. كولر يٌجهز موهبة صاعدة لتكرار تجربة نجم الأهلي المتوهج

يٌجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موهبة جديدة داخل جدران القلعة الحمراء من فريق الشباب من أجل المشاركة مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة ضمن خطة النادي للاعتماد على لاعبي فريق الشباب لتعويض النقص العددي على مدار الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اشد بشدة بلاعب فريق الشباب أحمد أشرف حيث حرص على تصعيده في الفترة الماضية لتجهيزه للمشاركة في وسط الملعب بعد الإصابات التي تعرض لها ثلاثي الوسط في الفترة الأخير ” عمرو السولية، وحمدي فتحي وآليو ديانج”.

وخاض أحمد أشرف التدريبات الجماعية مع الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر حيث حرص المدير الفني للمارد الأحمر على عقد العديد من الجلسات مع اللاعب الشاب لإبلاغة بالحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق القاهري في الفترة القادمة.

كولر يتمسك بـ أحمد أشرف ويرفض انتقاله لفريق أسوان| خاص

ويبحث المدرب السويسري بشكل كبير على لاعب سوبر في خط الوسط لتعويض الإصابات التي تعرض لها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات، حيث يقوم السويسري باختبار وتقييم لاعبي وسط الأهلي في المرحلة القادمة لإبلاغ الإدارة برغبته في ضم لاعب جديد قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث في الفترة الحالية مارسيل كولر على تكرار تجربة كريم فؤاد مع النادي الأهلي حيث نجح الخواجة السويسري في اكتشاف اللاعب وتوظيفه في الخط الأمامي بعد تجميده في المواسم الماضية على دكة البدلاء منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

مصدر ليلا كورة: أسوان يطلب ضم لاعب الأهلي الشاب | يلاكورة

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

ودخل كولر هذا الموسم بقائمة مكونة من :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …