fbpx
السبت , 15 يونيو 2024

بداية حرب باردة.. خلاف حاد بين لجنة تخطيط الأهلي وموسيماني بعد رفض الأخير ضم بديل محمد شريف

شهدت الساعات الأخيرة، خلاف حاد بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب الصفقة الكبرى.

 

وكانت إدارة التخطيط في النادي اقترحت على المدير الفني، تدعيم الخط الهجومي بصفقة قوية مع محمد شريف مهاجم الفريق الأساسي.

 

ورشحت لجنة التخطيط، شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا وهداف الفريق، من أجل التعاقد معه.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن المدير الفني رفض فكرة التوقيع مع اللاعب أو استقطابه داخل ملعب التتش بالجزيرة، لعدم الحاجة إلى خدماته.

 

وأوضح المصدر، أن موسيماني يكتفي بالثنائي محمد شريف وصلاح محسن حتى لو رحل الثنائى بواليا ومروان محسن خلال الموسم الجديد.


ويرى موسيماني أن الأهلي لديه أكثر من لاعب قادر على التسجيل، فى مقدمتهم أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وكهربا، وهو ما لا يستدعي التعاقد مع مهاجم آخر.


وأكد المدير الفني للأهلي ثقته فى الصفقات الجديدة التى تم إبرامها مؤخراً وسيكون لها دور فى زيادة قوة الفريق هجومياً وهم ميكيسوني لاعب سيمبا وبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي.

 

من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة الجونة، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

 


وحصل الفريق على راحة سلبية من تدريبات أمس بأوامر بيتسو موسيماني المدير الفني لالتقاط الأنفاس، قبل الاستعداد لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.


ويخوض المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، على أن يدخل معسكر مغلق في الغردقة بداية من الغد استعدادًا للمواجهة المرتقبة.


بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، والذي نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات نفس الجولة.

ولا يزال النادي الأهلي ينافس على لقب الدوري المصري قبل جولتين من الختام، حيث يحتاج الفوز في أخر مباراتين مع تعادل الزمالك في مباراة وخسارة الأخرى أو يتعادل في مواجهتين أو الهزيمة في مواجهتين.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد العودة للتجميد على دكة الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن رد فعل مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الكروي الأول …