fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

” بدون دفع الغرامة”.. حيلة جديدة من كهربا للمشاركة مع الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك وإمكانية مشاركته مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة خلال الفترة المقبلة.

وقررت المجمكة الرياضية الدولية التابعة لـ”فيفا” تغريم محمود عبد المنعم كهربا مبلغ يصل قيمته نحو مليوني دولار إلى جانب فوائد بنسبة 5% كغرامة تأخير بالإضافة لإيقافه لمدة 6 أشهر لحين سداد المقابل المادي لصالح نادي الزمالك نتيجة فسخ التعاقد من طرف واحد.

وستنتهي عقوبة كهربا الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمدة 6 أشهر يوم 6 يناير المقبل.

وعلم “أهلي نيوز” أن كهربا اتفق مع مسؤولي النادي الأهلي على توجيه طلبا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام من أجل إرسال خطاباً إلى فيفا يٌفيد بإن اللاعب انتهت فترة إيقافه لمدة 6 أشهر ويطلب مشاركته في اللقاءات.

وتم الاتفاق أيضاً على توجيه طلباً إلى المحكمة الرياضية برغبة اللاعب في سداد نصف الغرامة المالية ليترتب على ذلك مشاركة كهربا في المباريات مع الاسبوع الثاني من يناير رغم عدم سداد غرامة نادي الزمالك لحين رد المحكمة الدولية.

الكشف عن موعد مشاركة كهربا مع الأهلي - كورة بلس

ويٌعاني محمود عبد المنعم كهربا من عدم مشاركته مع النادي الأهلي منذ انطلاقة الموسم الحالي بسبب عقوبة إيقافه لمدة 6 أشهر لعدم سداد غرامة نادي الزمالك حتى الأن حيث يبحث في الفترة الحالية إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عن العديد من الحلول من أجل حل أزمة اللاعب في المرحلة المقبلة.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشكل كبير باستمرار محمود عبد المنعم كهربا مع القلعة الحمراء وعدم رحيله في ظل اقتناعه الكبير بإمكانياته الفنية والبدنية وله القدرة بشكل كبير على صناعة الفارق مع الفريق القاهري.

ويستعد الفريق ألأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري غداً الأثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

عودة مٌحتملة للدينامو.. كولر يحسم تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في  الدوري - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وكان النادي الأهلي قد تغلب على نظيره نادي غزل المحلة في الجولة السادسة الماضية بنتيجة هدفين دون رد حيث أحرز الأهداف الثنائي البرازيلي برونو سافيو والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة من 5 مباريات فاز بهم جميعاً.

شاهد أيضاً

الفرصة طارت.. كولر ينقلب على ” منبوذ الجماهير” داخل الأهلي والرحيل مصيره

لايزال مصيرأحد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غير محسوم سواء بالرحيل عن القلعة …