fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

إصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهة الجيش وعودة بدر بانون قريبًا للتدريبات.. معلومات جديدة من الكواليس

يستعد الأهلي لخوض مباراة هامة مساء غدًا أمام طلائع الجيش في إطار لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

استعاد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي كافة لاعبوه المصابين قبل مواجهة الغد، بنسبة 90%، ما عدا 3 لاعبون، هما بدر بانون، أكرم توفيق، عمار حمدي.


وأعلن أحمد أبو عبلة طبيب فريق الأهلي أمس، عن عودة رامي ربيعة مدافع الفريق للتأهيل البدني بعد شفاءه من الإصابة، فضلًا عن عودة أكرم توفيق المصاب بقطع في الرباط الصليبي إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لاستكمال برنامج التأهيل.

وأضاف “أبو عبلة”، أن أحمد عبد القادر تعرض للاصابة بكدمة في الكتف خلال مباراة الأهلي والرجاء الماضية، وسوف يخضع لفحوصات طبية لمعرفة مدى تطورات الإصابة وتحديد موعد العودة للتدريبات.

واستئأنف فريق الأهلي التدريبات على ملعب مختار التتش الاثنين واليوم، وتأهيل اللاعبين قبل خوض مباراة الغد في الدوري العام.

إصابات جديدة تضرب الأهلي

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر خاصة أن حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، اشتكى من إجهاد بسيط في العضلة الضامة، وخضع لفحص طبي.

 

وينتظر موسيماني نتيجة هذا الفحص لتحديد موقف اللاعب سواء بالمشاركة أساسيًا أمام طلائع الجيش أم تواجده بديلًا.

غاب المغربي بدر بانون عن الفريق والمباريات 3 أشهر ماضية، لإصابته بمضاعفات فيروس كورونا، وحصل على فترة راحة سلبية بعد اكتشاف التهابات في عضلة القلب.

وأكد مصدر في الأهلي، أن حالة بانون أصبحت جيدة ويتماثل للشفاء، لكن عودته لن تكون في القريب، ومن المتوقع عودته مع نهاية الموسم.

وأوضح أن بانون سيعود في شهر مايو القادم، وسيشارك في تدريبات الأهلي، لكن لن يلعب أي مباراة إلا بعد عافيه من مضاعفات كورونا.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …