fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بدون علم الخطيب وموسيماني.. بيراميدز يخطف من الأهلي خليفة حسام غالي

يحاول مسئولو نادي بيراميدز، إنهاء كافة تفاصيل أهم صفقات الفريق هذا الموسم قبل اغلاق أبواب الانتقالات الصيفية.



وقبل ساعات من إغلاق باب القيد، طلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، سرعة حسم لاعب وسط نادي دجلة، والاتفاق مع مسئولي الفريق الدجلاوي على كافة التفاصيل المادية.



وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادر خاصة، أن محمد رضا لاعب وسط دجلة نال إعجاب إيهاب جلال، والذي يؤمن بقدارته من حيث السرعة والقوة في تعزيز وسط ملعب الفريق السماوي.

 

وأكدت المصادر أن بيراميدز سيعلن عن الصفة رسميًا في الساعات القليلة القادمة، عبر حسابات الفريق بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



ومن المقرر أن تكلف الصفقة خزينة بيراميدز قرابة ال22 مليون جنيه وذلك في ظل سعي دجلة للاستفادة من لاعبيه المميزين بعد هبوط الفريق للدرجة الثانية.



وظهر رضا بشكل مميز مع الفريق في الموسم الماضي، وقدم مستويات رائعة في العديد من المباريات، حيث يجيد اللعب في مركزي وسط الملعب وصانع الألعاب.

 

حسم نادي بيراميدز صفقة محمد رضا لاعب وسط وادي دجلة بعد موافقة ناديه على رحيله.


وكشف مصدر عن اقتراب بيراميدز من الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إعجاب الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بقدرات اللاعب.


ومن المقرر أن تكلف الصفقة خزينة بيراميدز قرابة ال22 مليون جنيه وذلك في ظل سعي دجلة للاستفادة من لاعبيه المميزين بعد هبوط الفريق للدرجة الثانية.


وظهر رضا بشكل مميز حيث يجيد اللعب في مركزي وسط الملعب وصانع الألعاب وقدم مستويات طيبة مع فريقه في موسمه الأخير.



ويبلغ محمد رضا 22 عامًا وشارك في 28 مباراة مع نادي وداي دجلة في جميع المسابقات هذا الموسم.



وكان ناديي الأهلي والزمالك أبرز المهتمين بضم البالغ من العمر 22 في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن بيراميدز استطاع حسمها بنسبة كبيرة.

 

عرض أحد وكلاء اللاعبين، على لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، التعاقد مع محمد رضا الشهير بـ “بوبو”، في أبريل الماضي.

 

 

ويلقب “بوبو” بين زملائه في وادي دجلة بخليفة حسام غالي، قائد النادي لأهلي ومنتخب مصر السابق، حيث كان اللاعب قريبًا من ارتداء قميص المارد الأحمر

شاهد أيضاً

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

أطلق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق العديد من التصريحات الهامة عن منتخب مصر، وذلك …